Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نتائج قياسية في أول جولة من الدوري النسائي

نتائج قياسية في أول جولة من الدوري النسائي

A A
أختتمت الجولة الأولى من الدوري السعودي النسائي بنتائج كبيرة وظهور أندية بشكل رائع ومتابعة جماهيرية كبيرة.

حيث قص شريط هذه الجولة فريقا اتحاد الرياض والسهام الزرقاء من مجموعة أندية الوسطى وانتهت أول مباراة بتعادل الفريقين( 1 / 1 ).

ودخلت اللاعبة ريما العبيكان من فريق اتحاد الرياض تاريخ الدوري النسائي بتسجيلها أول هدف في المسابقة.

فيما حقق فريق اليمامة فوزًا كبيرًا على الهمة بستة أهداف مقابل هدف ليحقق اليمامة أول انتصار وفي آخر مباراة من مجموعة المنطقة الوسطى انتصر التحدي على سما بثلاثية مقابل هدف.

ويتصدر اليمامة هذه المجموعة بالمركز الأول وبفارق الأهداف عن فريق التحدي صاحب المركز الثاني، فيما احتل اتحاد الرياض المركز الثالث بنقطة واحتل السهام الزرقاء المركز الرابع بنقطة وحيدة أيضا، فيما يحتل فريق سما المركز الخامس بدون أي نقاط وفريق والهمة بالمركز الأخير.

وفي مجموعة المنطقة الغربية اكتسح إعصار فريق العاصفة نظيره اتحاد القوة بستة أهداف مقابل هدفين.

وفي المباراة الثانية انتصر فريق نسور جدة على فريق مراس بثلاثية نظيفة وفي آخر مباراة من مجموعة المنطقة الغربية حقق الليث الأبيض فوزًا صعبًا على الكرة المشتعلة بهدف مقابل لا شيء، ليتصدر العاصفة المجموعة بثلاث نقاط بالمركز الأول، وبنفس الرصيد من النقاط يحتل نسور جدة المركز الثاني بفارق الأهداف عن العاصفة

وفي المركز الثالث الليث الأبيض بثلاث نقاط، فيما يحتل الكرة المشتعلة المركز الرابع

وفريق مراس المركز الخامس وأخيرا اتحاد القوة بدون نقاط.

وفيما يخص مجموعة المنطقة الشرقية فقد كانت النتائج الكبيرة موجودة ، حيث حقق فريق المملكة النسائي نتيجة كبيرة على اتحاد النسور بـ12 هدفاً مقابل لاشيء

وحقق شعلة الشرقية فوزا كبيرا على الواحة ب10 أهداف مقابل لا شيء. ليحقق المملكة النسائي المركز الأول، وشعلة الشرقية المركز الثاني، وفريق الواحة المركز الثالث، وأخيرا في المركز الرابع اتحاد النسور. يذكر أن مجموعتي المنطقة الوسطى والغربية تشارك بستة أندية بينما المنطقة الشرقية بأربعة أندية.

*شهدت الجولة الأولى تسجيل 47 هدفًا في جميع المباريات.

*يعتبر المملكة النسائي أقوى هجوم برصيد 12هدفًا، اتحاد النسور أضعف خط دفاع .

* يشارك في هذا الدوري العديد من الأسماء الأجنبية ومن أبرزها زوجة لاعب نادي الاتفاق فيليب كيش فيرونكا كيش لاعبة شعلة الشرقية.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X