Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد عالي مقامه.. هزم الطائي واستعاد مكانه

الاتحاد عالي مقامه.. هزم الطائي واستعاد مكانه

جماهير العميد تحطم رقمها القياسي

A A
وسط حضور جماهيري كبير بلغ 49.206 حقق الاتحاد فوزًا صعبًا على ضيفه الطائي بهدف دون مقابل أحرزه رومارينهو، في مباراة لم ترتقِ فنياً للمستوى المأمول.

بدأت المواجهة بتحفظ كبير من الضيف الطائي وتوازن اتحادي في الهجوم وبعد مرور 26 دقيقة استغل رومارينهو عرضية حمدان الشمراني المثالية ليسجل هدف اللقاء الوحيد.

بعد هذا الهدف أنخفض أداء العميد، ليتحرك الطائي للبحث عن هدف التعادل وعند الدقيقة 43 كاد الطائي أن يحرز هدف التعادل بعد خطأ من أحمد حجازي وقبل أن تصل إلى المهاجم ينقذ حمدان الشمراني الفريق الاتحادي من هدف محقق ليبعد الكرة إلى زواية.

وقبل بداية الشوط الثاني سطرت جماهير الاتحاد لوحة فنية برفعها تيفو لدعم الفريق.

وبدأ الشوط الثاني بهدوء كما بدأت عليه المباراة بالشوط الأول.

وبعد مرور ربع ساعة بدأت التغييرات حيث أجرى فريق الطائي تغييرين دفعة واحدة.

واضطر مدرب الاتحاد كوزمين كونترا عند الدقيقة 63 لإجراء تغيير اضطراري بخروج عمر هوساوي المصاب ليحل بديلاً عنه عبدالله الحافظ، ولم تمر سوى 3 دقائق إلا ويخرج حمدان الشمراني ويحل بديلاً عنه حازم الزهراني وأيضًا خروج عبدالعزيز البيشي ودخول برونو هنريكي.

وعند الدقيقة 73 تسديدة قوية من البديل حامد فلاتة يتصدى لها غروهي ليبعدها إلى كرة زواية كأخطر الفرص للفريقين في الشوط الثاني، وعند الدقيقة 80 خرج صاحب الهدف رومارينهو والمتحرك في هذه المباراة وعبدالرحمن العبود ليحل يوسف نياكاتي وفهد المولد بدلاً عنهما.

وأستمر هذا الشوط بأداء رتيب لم تكن السرعة متواجدة وغابت الأهداف مع ضعف في الأداء الهجومي من الطرفين، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد وتصدره سلم الدوري قبل فترة التوقف بـ26 نقطة، ويبقى الطائي على رصيده السابق 10 نقاط متذيل الترتيب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store