Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القيادة تعزي الرئيس الروسي في ضحايا منجم سيبيريا

القيادة تعزي الرئيس الروسي في ضحايا منجم سيبيريا

هنأت رئيسي ألبانيا وموريتانيا

A A
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، للرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية في ضحايا الحادث الذي وقع داخل منجم للفحم الحجري في سيبيريا.

وقال الملك المفدى: «علمنا بنبأ الحادث الذي وقع داخل منجم للفحم الحجري في سيبيريا، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق بأحر التعازي وصادق المواساة، راجين للمصابين الشفاء العاجل وأن لا تروا أي مكروه».

من جهة أخرى بعث خادم الحرمين برقية تهنئة إلى الرئيس «إيلير ميتا»، رئيس جمهورية ألبانيا، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده. وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له ولحكومة وشعب جمهورية ألبانيا الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث -يحفظه الله- برقية تهنئة إلى الرئيس محمد ولد الشيخ محمد الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

من جهته بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة مماثلة، للرئيس فلاديمير بوتين في ضحايا منجم الفحم في سيبيريا.

كما بعث سمو ولي العهد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى كل من الرئيس محمد ولد الشيخ محمد الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، والرئيس إيلير ميتا رئيس جمهورية ألبانيا، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلديهما.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X