Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد يطير إلى معسكر دبي.. غدا

الاتحاد يطير إلى معسكر دبي.. غدا

A A
تغادر بعثة الفريق الأول بنادي الاتحاد إلى مدينة دبي غداً الخميس، لإقامة معسكر إعدادي لمدة عشرة أيام وذلك لتوقف منافسات الدوري السعودي. وسيخوض الاتحاد خلال معسكره التحضيري مواجهتين وديتين أمام العين الإماراتي يوم 6 ديسمبر وأمام الجزيرة الإماراتي يوم 11 ديسمبر على أن تكون نهاية المعسكر يوم 12 ديسمبر.

ويعيش العميد في الفترة الحالية في فترة استقرار وتطور، حيث يعتلي العميد صدارة الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، كما جددت إدارة الاتحاد لنجم الفريق البرازيلي رومارينهو إلى عام 2024.

على صعيد آخر، مازالت أصداء الحضور الجماهيري الذي واكب مباراة الاتحاد مع الطائي تتردد وبقوة، خاصة أن جماهير الاتحاد سجلت حضوراً قويا في الجولة الماضية، حيث حضر أكثر من 49 ألف مشجع كأعلى حضور جماهيري في الملاعب هذا الموسم.

وكسرت جماهير الاتحاد رقمها السابق في الحضور الجماهيري أمام الفتح بعد أن حضر 42 ألف مشجع. كما وتم رفع تيفو نادي الاتحاد أثناء المباراة في شوطها الثاني بصورة إبداعية تفرد بها كعادته نادي الاتحاد والذي يعد أهم نقاط التسويق للدوري السعودي بجماهيره، التي لازالت تواصل قوتها وإثبات أنها الرقم الأول في الملاعب الآسيوية.

وتداول صور تيفو نادي الاتحاد جميع مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي من المنظر الجمالي الذي ظهر به مدرج الذهب.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X