Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

يومان عالميان في الواجهة البحرية بجدة

A A
يبذل الكثيرون من أبناء هذا الوطن، الجهود لخدمة مجتمعهم بدون مقابل مادي أو معنوي، راجين فقط الأجر من ربهم، وحبا في هذا الوطن، وإيمانا منهم بإن الكل واحد، وأن الناس للناس، وفي يوم التطوع العالمي، كان لابد من الحدث أن يكون عالميا، فاستغلت أمانة محافظة جدة، قرب هذا اليوم مع اليوم العالمي لذوي الإعاقة، لتقوم بحدث يناسب اليومين، ويدمج المتطوعين مع ذوي الهمم.

ويؤكد مدير إدارة العلاقات المجتمعية، في أمانة محافظة جدة، المهندس هتان حمودة، أن الأمانة تسعى كعادتها لاستغلال الأيام العالمية، في مناسبات محلية كمشاركات مهمة تصل أصداءها للعالم، وهذه المناسبة كانت عبارة عن ماراثون رياضي على الواجهة البحرية بجدة، قامت إدارة العلاقات الاجتماعية بأمانة جدة بالتعاون مع نادي ذوي الإعاقة بجدة وعدد من المجموعات التطوعية والخاصة بدمج اليوم العالميين للتطوع وذوي الإعاقة في ماراثون يقام على الواجهة البحرية بجدة، يشارك فيه المتطوعين الأصحاء الرياضيين من ذوي الهمم، وحرصنا أن تكون الرياضة.

وتعتبر الرياضة من اهم الفعاليات التي بها ينشط الجسم، وتحسن المزاج وتقي من الأمراض الخطيرة، فهي ضرورية لكل الفئات، وتطالب المدربة الشخصية، المشاركة في الفعالية فايزة عقيل، أن تكون المبادرات كلها تحتوي على الحركة والرياضة، لما لها من فوائد كبيرة، جسمانيا ونفسيا، وحتى أنها تساعد على تكون الصداقات.

ووجه عبدالرحمن النهدي، أحد المتطوعين، شكره للجهات المشاركة، والتي أتاحت له مثل هذه الفرصة، وأكد أنه يسعد بمثل هذه المشاركات لما لها من الأثر الجيد على الجميع، وأنه يبتسم مع كل بسمة يجدها على محيا أصحاب الهمم.

وأبدى ذوي الهم حماسهم ووقدرتهم على المشاركة بل وتحقيق مراكز متقدمة أيضا، حتى أن أحدهم تحدى محرر "المدينة" أنه سيسبقه في أي سباق للجري، ليؤكدوا أنه لا مستحيل في قاموسهم.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X