Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إطارات (Ventus S1 evo 3) من شركة هنكوك تفوز باختبار الإطارات الصيفية لعام 2021

إطارات (Ventus S1 evo 3) من شركة هنكوك تفوز باختبار الإطارات الصيفية لعام 2021

برعاية مجلة أوتو إكسبريس لصيف عام 2021

A A
لقد احتلت إطارات (Ventus S1 evo 3) الفائقة الأداء (UHP) التي تم إصدارها مؤخراً من شركة الإطارات العالمية الرائدة هنكوك، المرتبة الأولى في أول اختبار لها ضمن اختبار الإطارات الصيفية لعام 2021 بواسطة مجلة السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة "أوتو إكسبريس".

منذ عام 1998، يُنظر إلى اختبارات الإطارات برعاية مجلة "أوتو إكسبريس" على أنها معيار للأداء والسلامة والكفاءة في استهلاك الوقود من قبل المستهلكين الذين يبحثون عن مشورة مستقلة عن الإطارات. وفي الاختبارات التي نُشرت في إصدار سبتمبر 2021 الخاص، تنافست إطارات "Ventus S1 evo 3" مع 10 ماركات تجارية أخرى للإطارات الصيفية بمقاس 225/45 R17 الأكثر مبيعاً.

تم تصنيف كل إطار في سلسلة من تقييمات الأداء الرئيسية في ساحة الاختبار في شمال ألمانيا، والتي اشتملت على اختبارات الفرامل والتماسك في الطرق الرطبة والجافة، والضوضاء، والاقتصاد في استهلاك الوقود، والسعر، من ثم تم تحويل جميع نتائج الاختبارات إلى نسب مئوية لتعكس بدقة الأداء النسبي للإطارات، وتجميعها معاً للحصول على النتيجة النهائية. كما تصدّرت إطارات "Ventus S1 evo 3" نتائج الاختبار في فئة الفرامل والتماسك على الطرق الرطبة، وهي الفئة التي في الغالب تتجاوز فيها إطارات السائقين المسافة النموذجية للتماسك. وفي هذا الصدد علّقت مجلة "أوتو إكسبريس" على النتيجة قائلة: "إن تجاوز الإطارات الأخرى بمسافة مترين عن المسافة المثلى بسرعة 13 ميلاً في الساعة بينما إطارات فينتوس قد توقفت تماماً، لأمر ملفت للنظر ويستحق التنويه عنه. حيث إن إطارات هنكوك لم تسرْ فقط في خط مستقيم وبشكل بارع، بل إنها كانت أيضاً جيدة في التعامل مع الأسطح الرطبة، حيث تزامن الأداء القوي في كل من الإطارات الأمامية والخلفية بشكل رائع. لقد كان التوازن جيداً، وقوياً ودقيقاً في الإطارات الأمر الذي أتاح إمكانية السير الآمن عبر المنعطفات مع تخفيف السرعة عبر دواسة الوقود، كما نجحت أيضاً في اختبارات الانزلاق المائي".

وعلق سويل لي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هنكوك للإطارات والتكنولوجيا قائلاً: "إننا سعداء بالنتيجة التي حصلت عليها إطاراتنا في الاختبارات الصيفية لهذا العام بواسطة مجلة "أوتو إكسبريس". لقد سبق وأن حصلت إطارات (Ventus S1 evo 3) على وسام التوصية المميزة من موقع (Tire Reviews) في اختبار الإطارات فائقة الأداء (UHP) للعام 2021م. وتؤكد هذه الجائزة الأخيرة على التزامنا بتزويد السائقين بمعالجة ممتازة خلال التسارع القوي، بالإضافة إلى أداء الفرامل الممتاز على الطرق الرطبة".

من جانبه أكد مروان بن شيهون نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن شيهون وكلاء إطارات هنكوك في المملكة، أن إطارات هنكوك تؤكد بشكل مستمر تميزها العالمي عبر الكم الكبير من الإشادات والجوائز التي تحصل عليها نظير ما تقدمه من ابتكار وإبداع في عالم صناعة الإطارات، مشيراً بأن هذه النجاحات امتدت إلى السوق السعودي الذي تحتل فيه هنكوك مكانة مرموقة وموثوقية عالية بين عملائنا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store