Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أڤيڤا تعين نايف بو شعيا نائباً للرئيس لشؤون المبيعات ورئيساً لأعمالها في الشرق الأوسط

أڤيڤا تعين نايف بو شعيا نائباً للرئيس لشؤون المبيعات ورئيساً لأعمالها في الشرق الأوسط

A A
اصدرت أڤيڤا قرار بتعيين نايف بو شعيا في منصب نائب الرئيس للمبيعات ورئيس أعمال الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا. ويساهم التعيين الجديد في توثيق علاقة أڤيڤا بالشركاء والعملاء في مرحلة تسعى فيها الشركة لتيسير التحول الرقمي لعدد متزايد من الشركات العاملة بالقطاع الصناعي في المنطقة والعالم.

يذكر أن بو شعيا خبير متمرس في الإدارة التنفيذية ويمتلك خبرة تمتد ثلاثة عقود في مبيعات البرمجيات مع التركيز على قطاعات النفط والغاز والطاقة، والبنية التحتية، والأغذية، والمشروبات. ينضم بو شعيا إلى أڤيڤا قادمًا من شنايدر إلكتريك التي تولى فيها قيادة تطوير أعمال أتمتة العمليات في الشرق الأوسط، بعد أن شغل عددًا من المناصب القيادية في المبيعات والعمليات لدى شنايدر إلكتريك وإنفنسيس.

وسيعمل بو شعيا مع أڤيڤا في مقرها بدبي لتستفيد من خبرته الواسعة في قيادة أعمالها بالشرق الأوسط وإفريقيا وليساعد الشركاء حول العالم في تعزيز الاستدامة التشغيلية والبيئية.

في تعليقه على الأمر قال كاسبر هيرزبرغ، المدير التنفيذي للإيرادات لدى أڤيڤا: "نرحب بانضمام نايف بو شعيا ونتطلع إلى دوره في تقديم التوجيه الاستراتيجي والقيادة الديناميكية في واحد من أبرز أسواق أڤيڤا."

وبدوره قال بو شعيا: "أتطلع إلى الانضمام إلى أڤيڤا في هذه المرحلة الشيقة التي تدعم فيها الشركة مسيرة التحول الرقمي والاستدامة بالمنطقة. فقد شهدنا تزايد الزخم في الشرق الأوسط وإفريقيا فيما يتعلق بتسريع استخدام التقنيات المتقدمة للوصول إلى حيادية المناخ. لطالما كانت أڤيڤا رائدة في تلك الجهود والابتكارات التي تحسّن الأداء والكفاءة والاستدامة لعدة عقود، ويسرني أن أتولى مهمة تعزيز مكانة الشركة ودورها في توفير أفضل البرمجيات والخدمات في المنطقة وخارجها."

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store