Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فاين الصحية  تفتتح صالة عرضها في الرياض 

فاين الصحية  تفتتح صالة عرضها في الرياض 

A A
افتتحت مجموعة فاين الصحيّة القابضة، صالة عرضها في الرياض بعد إنهاء عملية التجديد والتحديث الشاملة لها. وتتميز صالة العرض بكونها تشمل مجموعة واسعة من منتجات وحلول "فاين" الصحية ذات الجودة العالمية، وتوفر وجهة متكاملة تلبي متطلبات المستهلكين أفراداً ومؤسسات. وتقع صالة العرض في مركز المنتجات الوطنية والغرفة التجارية، وتعكس حرص "فاين" على تسهيل حصول زبائنها في العاصمة على كافة منتجات المجموعة.

وخلال فترةٍ وجيزة من الافتتاح الرسمي للصالة، حصلت مجموعة فاين الصحية القابضة على شهادة من الرئيس التنفيذي لمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تقديراً لتجربة التسوق المتكاملة والقيمة المضافة التي تتيحها صالة العرض لزائريها. وتأتي هذه الشهادة تتويجاً لجهود "فاين" لتحسين جودة حياة الزبائن والارتقاء بمعايير المنتجات الصحية.

وقال جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لـمجموعة فاين الصحية القابضة، "تتيح لنا هذه الصالة ضمان حصول الزبائن على تشكيلةٍ أوسع من المنتجات والحلول الصحية عالية الجودة. كما تمتاز الصالة بكونها تقدم لزبائننا معلوماتٍ أكثر حول الخصائص الفريدة لمنتجاتنا، وتتيح لهم اختيار المُشتريات الأنسب لاحتياجاتهم. وتأتي هذه الخطوة تجسيداً لرؤيتنا في توفير أفضل تجربة تسوق بمراكزنا، بما يلبي معاييرنا الرائدة في خدمة الزبائن ويعكس الصورة المرموقة لعلامتنا التجارية. ونتطلع لاستقبال زبائننا الحاليين والجدد في صالة عرضنا المتكاملة، حيث نقدم لهم تجربة تسوق لا مثيل لها".

وبالإضافة إلى صالة العرض، يمكن لسكان مدينة الرياض والمؤسسات العاملة بها طلب منتجات فاين من متاجر مجموعة فاين الصحيّة القابضة الالكترونية للأفراد

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X