Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حضور لافت لفعاليات "شتاء درب زبيدة"

حضور لافت لفعاليات "شتاء درب زبيدة"

A A
شهد "شتاء درب زبيدة" الذي تنظمه هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية "إتبا" في مدينة لينة التاريخية، بمنطقة الحدود الشمالية اليوم حضورًا لافتًا من الزوار، الذين توافدوا للاستمتاع بالفعاليات والبرامج المتنوعة التي حرص "شتاء درب زبيدة" على تقديمها للزوار في إجازة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية في أجواء شتوية تاريخية دافئة.

ونجح في تقديم العروض الفنية والثقافية والاجتماعية المتنوعة، في مناطق الفعاليات التي تشمل السوق التاريخي المشتمل على مسرح الفعاليات التي أقيمت فيه اليوم عروض فرقة تفاريح الترفيهية، و MAGIC SHOW، والأمسية الشعرية وأركان الجهات الحكومية والأهلية والأسر المنتجة، بالإضافة للفعاليات الأخرى في خيام الألعاب التقليدية والإلكترونية المناسبة لجميع الأعمار.

كما استمع زوار منطقة متحف قصر الملك عبد العزيز الأثري بلينة بجولة تراثية على ألحان الربابة التاريخية، ومشاهدة السيارات القديمة والمقتنيات الأثرية الملكية والصور المتنوعة.

من جانب آخر انطلقت اليوم منافسات بطولة " إتبا "لكرة القدم في مدينة تربة بمنطقة حائل وسط أجواء تنافسية تجملها الروح الرياضية، ضمن فعاليات "شتاء درب زبيدة" بمشاركة 12 فريقاً.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X