Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مؤتمر دولي لاستشراف مستقبل التعليم الإلكتروني

مؤتمر دولي لاستشراف مستقبل التعليم الإلكتروني

A A
يُنظم المركز الوطني للتعليم الإلكتروني المؤتمر الدولي «التعليم والتدريب الإلكتروني لتنمية القدرات البشرية»، خلال الفترة من 24- 27 يناير 2022م بمدينة الرياض، برعاية وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ.

ويستشرف المؤتمر مستقبل التعليم والتدريب الإلكتروني في المملكة وأثره على التنمية البشرية في القطاع لتمكين الكوادر الوطنية من المنافسة في سوق العمل المحلي والعالمي.

ويهدف إلى استعراض الخـبرات والتجارب العالمية المتعلقة بالابتكار في توظيف التعليم والتدريب الإلكتروني لتنمية القدرات البشرية من مختلف دول العالم، ومناقشة أهم التحديات وفرص التعليم والتدريب الإلكتروني وسبل تجاوزها، ويسلط الضوء على الابتكار في توظيف التعليم والتدريب الإلكتروني في تنمية القدرات البشرية بمشاركة خبراء وممارسين عالميين من مختلف دول العالم، كما يسلط الضوء على أبرز إستراتيجيات المنصات التعليمية وعرض تجربة منصات edX و Coursera و FutureLearn في تعزيز المهارات وتلبية متطلبات المستقبل.

ويناقش المؤتمر المسارات المرنة والشهادات المصغرة ودورها في تعزيز المهارات والإسهام في المواءمة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل.

ودعا المركز الوطني إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: elhcd.nelc.gov.sa.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X