Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيصل بن مشعل : مهرجان الغضا له مكانة مميزة في روزنامة المهرجانات السياحية

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن مهرجان الغضا للثقافة والفنون بمحافظة عنيزة أصبح له مكانة مميزة في روزنامة المهرجانات السياحية الشتوية بالقصيم، مشيرا إلى أن المهرجان إحدى الوجهات بالسياحة الشتوية، ويشهد تطورا عاما بعد عام.

وبيّن سمو أمير القصيم أن محافظة عنيزة تبذل جهودا بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية بالمحافظة لتطوير مهرجان الغضا وهي جهود تشكر لما يحظى به من تنوع كبير، يتمثل في مشاركة الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والثقافية، وجميع الفعاليات كانت تصب في تطوير المهرجان بإدارة من أبناء وبنات الوطن. وأشار سمو أمير القصيم بأن الطموحات كبيرة قائلاً: لا أقول إننا وصلنا للمستوى المطلوب ولكن نتمنى أن نتطور كل عام إلى مستويات أعلى وأعلى، مشيرا سموه بأن التطوير يجب ألاّ يقتصر على مهرجان الغضا فحسب بل جميع المهرجانات بالمنطقة وخصوصا المهرجانات الشتوية.

وقال سموه: إن المهرجانات الشتوية لم تعطَ حقها في التطوير، ومنطقة القصيم لا تخدم المنطقة وحدها وإنما تخدم جميع المناطق المجاورة، وكل يأتي إلى الأفضل، عندما يكون هناك جودة بالمنتج السياحي والفعاليات بشكل مميز ومهني، متمنيا للجميع التوفيق، مقدماً سموه شكره لمحافظ عنيزة وللجنة المنظمة للمهرجان، مبديا سموه تقديره لما شاهده من فعاليات مميزة، متمنيا لهم التوفيق.







وكان سمو أمير منطقة القصيم قد زار أمس مهرجان الغضا للثقافة والفنون الذي تنظمه لجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة بمدينة الغضا السياحية بمشاركة الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والخاصة، بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، وعدد من المسؤولين بالمنطقة. واطلع سمو أمير القصيم خلال الزيارة على الفعاليات التي يقدمها مهرجان الغضا للثقافة والفنون بمحافظة عنيزة من فعاليات متنوعة، تضم "قرية الغضا التراثية" والأركان والمعارض والألعاب المخصصة للأطفال بمشاركة الجهات الحكومية والخيرية.

وأعرب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان يوسف الوهيب عن شكره وتقديره لسمو أمير القصيم على توجيهاته الدائمة والتي أسهمت في تطوير مهرجان الغضا للثقافة والفنون، الذي أصبح يأخذ مكانة بارزة في المهرجانات السياحية الشتوية بالمملكة، مشيرا إلى أن المهرجان ساهم في توفير أكثر من 2120 فرصة وظيفية بالإضافة إلى تنفيذ أكثر من 45 برنامجا ثقافيا متنوّعا.

كما شاهد سموه عرضا مرئيا يحكي مسيرة مهرجان الغضا للثقافة والفنون طوال السنوات الماضية وما حققه من تطور في البرامج والفعاليات بالسياحة الشتوية. وفي نهاية الزيارة كرّم سموه الداعمين والمساهمين في إنجاح مهرجان الغضا للثقافة والفنون بمحافظة عنيزة.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X