Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظة المهد تستضيف مؤتمرًا صحفيًا استعدادًا لكأس التميز

محافظة المهد تستضيف مؤتمرًا صحفيًا استعدادًا لكأس التميز

A A
بحضور أمين عام مؤسسة جائزة المدينة المنورة المهندس محمد بن إبراهيم عباس ومحافظ المهد مبارك بن عطا االله المورقي استضافت محافظة المهد المؤتمر الصحفي الذي نظمته مؤسسة جائزة المدينة المنورة لانطلاق مبادرة كأس التميز للمحافظات في نسخته الثالثة وذلك بمركز محافظة المهد الحضاري.

وأكد محافظ المهد خلال المؤتمر استعداد المحافظة لاحتضان البطولة وجاهزية المرافق الخاصة لإقامة المباريات بين فرق المحافظات مع الأخذ في الاعتبار لكافة الإجراءات الاحترازية وذلك لتحقيق أهداف البطولة المتميزة مشيراً إلى أن المحافظة ستقدم الدعم الكامل لبطولة كأس التميز للمحافظات.

وأوضح أمين عام مؤسسة جائزة المدينة المنورة في كلمة ألقاها خلال المؤتمر أن المؤسسة مستمرة بإطلاق مبادراتها المجتمعية لبطولة كأس التميز التي تهدف إلى دعم الشباب وتحفيزهم لممارسة الرياضة وتبني مواهبهم وابداعاتهم مؤكدًا اختلاف هذه البطولة عن البطولات السابقة من خلال تطبيق إلكتروني خاص بمسابقة كأس التميز للمحافظات في نسخته الثالثة، والذي يتيح المشاركة لجميع المهتمين والمتابعين لكأس التميز للمحافظات.

وتم خلال المؤتمر عرض وشرح تطبيق كأس التميز الإلكتروني وكيفية المشاركة فيه وكذلك المميزات التي يقدمها للمشاركين

واختتم المؤتمر فعالياته بقرعه لاختيار الفرق المشاركة وتوزيعها على مجموعتين للمنافسة هما كالتالي مجموعة "أ " تضم فريق المهد والعلا وبدر وخبير بينما تضم مجموعة "ب " فريق وادي الفرع والعيص والحناكية وينبع على أن على أن يتأهل فريقين من كل مجموعة لدور الأربعة

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X