Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نعيمة تعالج مشكلات «فروة الرأس» تقنياً

نعيمة تعالج مشكلات «فروة الرأس» تقنياً

A A
تمكنت نعيمة بنت مهدي بن قاسم من منطقة جازان مدربة معتمدة من المعهد التقني السعودي ومدربة في الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير من استخدام جهاز للكشف عن مشكلات الفروة وتحديد مسامية الشعر لمعالجتها بهدف إثراء مجال التجميل بتقنيات معالجات الشعر الحديثة عالمياً. وأوضحت نعيمة أن استخدام الجهاز للكشف عن الفروة وتحديد نوعها وحل مشكلاتها ومعالجتها باستخدام ديتوكس للشعر وتطهير الفروة مثل الفروة الدهنية والتي فيها قشرة وترسبات والفروة الملتهبة بسبب استعمال مواد غير مناسبة و معرفة الرقم الهيدرجوني لكل منتج وموازنته مع طبيعة الشعر.

وقالت: «استخدام تقنية المعالجات الباردة والحارة مثل البروتين والكولاجين والبوتكس وتغذيته مشكلات الشعر بالفيلر والخلايا الجذعية وغيرها من المعالجات ثم تنعيمه تنعيماً مستمراً لعدة أشهر وكذلك استعمال الصبغات العضوية الخالية من الأمونيا، كما يتم سحب لون الشعر بطريقة آمنة وعلى مراحل متعددة وبحماية الألوبلكس حتى لا يتضرر الشعر».

وتابعت: «قمت بتطور مشروعي بإنشاء صالون نسائي في منطقتي يعمل بكل احترافية ومعالجة الشعر التالف والخشن وليس تجميلاً مؤقتاً فقط كالسيشوار والسيراميك بل بتقنية حديثة في مراحل متقدمة في حل جميع مشكلات الشعر لدي السيدات ليصبح جمال شعرهن مستمراً». وذكرت أنها شاركت في مشاركات مجتمعية مع بعض مدارس البنات في المنطقة و حضور فعاليات عالمية وحصلت على العديد من الشهادات معتمدة في تقنيات معالجة الشعر من المملكة وخارج المملكة كمصر ودبي والبحرين وتركيا، وتطمح في وصول ثقافة التجميل لجميع النساء السعوديات بعد ارتفاع نسبة استخدام المواد الضارة وخلطات تبييض للبشرة غير آمنة.


Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X