Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لاعبو الأخضر ينتظمون في معسكر جدة استعدادًا للقاء عُمان

لاعبو الأخضر ينتظمون في معسكر جدة استعدادًا للقاء عُمان

A A
ينتظم لاعبو المنتخب الوطني مساء اليوم السبت في مقر معسكرهم بمحافظة "جدة" استعدادًا لخوض الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، وسيستضيف الأخضر في السابع والعشرين من شهر يناير الجاري منتخب عمان على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على المنتخب الياباني في الأول من شهر فبراير على استاد سايتاما بطوكيو.

وسيخضع اللاعبون فور انتظامهم في المعسكر لفحص فيروس (كوفيد-19) وذلك من أجل التأكد من سلامتهم.

وسيجري الأخضر مساء اليوم السبت حصة تدريبية على "الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية" عند الساعة 7:00 مساءً، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مغلقة أمام وسائل الاعلام.

يجدر الإشارة بأن قائمة المدير الفني إيرفي رينارد ضمَّت 26 لاعبًا، أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، أمين بخاري، ياسر الشهراني، أحمد شراحيلي، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، سلطان الغنام، متعب الحربي، سعود عبدالحميد، محمد البريك، عبدالإله المالكي، علي الحسن، محمد كنو، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، عبدالله الخيبري، سامي النجعي، عبدالرحمن العبود، هتان باهبري، خالد الغنام، فراس البريكان، صالح الشهري، فهد المولد.

على صعيد مُتصل، استبعد المدير الفني الثنائي"سلمان الفرج، زيد البواردي"، من قائمة الأخضر الأولى بعد اطلاع الجهاز الطبي بالمنتخب على التقرير المرسل من الجهاز الطبي لأنديتهما بشأن إصابتهما وعليه تم إجراء الفحص الطبي لهما من قِبل الجهاز الطبي للمنتخب، وثبت عدم جاهزيتهما، فيما استدعى المدير الفني الثنائي "عبدالله الخيبري، أمين بخاري" للانضمام في قائمة الأخضر.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، وإلى جانب منتخبات اليابان، استراليا، الصين، عمان، فيتنام. ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد "16 نقطة" من ستة مواجهات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store