Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وكيل إمارة الباحة يفتتح معرض "فن" الجماعي

وكيل إمارة الباحة يفتتح معرض "فن" الجماعي

يضم 70 لوحة لفناني المنطقة

A A
افتتح وكيل امارة الباحة عبدالمنعم الشهري معرض "فن" الجماعي للفنون البصرية الذي تنظمه جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة، بحضور وكيل الإمارة للشؤون التنموية عبدالعزيز المالكي ومدير جمعية الثقافة والفنون علي البيضاني.

وقام وكيل الإمارة بجولة في أرجاء المعرض واطلع على ما يحويه المعرض من أعمال فنية ومشاركات للفنانين والفنانات في مختلف المجالات الفنية، وعبّر الشهري عن سعادته لما شاهده من أعمال مميزة ومتنوعة للفنانين، مؤكدا أن مثل هذه المعارض الرائدة ما هي إلا ترجمة لجهود القائمين على الجمعية.



من جهته أوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة علي البيضاني ان معرض "فن" الجماعي ضم أكثر من 35 لوحة تشكيلية وخط عربي اضافة الى 35 لوحة للتصوير الضوئي، ويقام على هامش المعرض استوديو للتصوير الضوئي وعزف موسيقي، مشيراً إلى أن المعرض يستمر لمدة خمسة أيام ويستقبل الزوار من الساعة السادسة وحتى العاشرة مساءً.

واستعرض مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة أبرز فعاليات وأنشطة العام الحالي، والتي تضم العديد من البرامج الثقافية والفنية والعروض الشعبية والفلكلورية.

وثمن البيضاني دعم سمو أمير منطقة الباحة للفنانين وتبنيه مواهبهم، مقدما شكره لحضور وتشريف وكيل الإمارة والذي يعد تتويجاً لختام برامج وانشطة الجمعية لعام 2021م.



Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X