Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أول زفاف رقمي عبر "الميتافيرس".. بحضور والد العروس المتوفي

أول زفاف رقمي عبر "الميتافيرس".. بحضور والد العروس المتوفي

بتكلفة ألفي دولار

A A
نظراً لظروف الوباء التي تجبر العائلات في الهند على تقليص أو إلغاء حفلات الزفاف التقليدية واسعة النطاق، قرر زوجان هنديان إقامة حفل زفافها في عالم الـ«ميتافيرس» الافتراضي، بعيداً عن أي قيود.

وقام دينيش سيفاكومار (24 عاماً) وشريكته جاناجانا راماسوامي (23 عاماً) بدعوة 2000 شخص لحضور حفل زفافهما الافتراضي المقرر عقده يوم 6 فبراير المقبل، في الوقت الذي تقتصر فيه تجمعات الزفاف الفعلية حالياً على وجود 100 شخص فقط، وفق ما ذكرته شبكة «سي إن إن» الأميركية.

ونظراً لأن الزوجين من المعجبين بشدة بسلسلة «هاري بوتر»، فقد اختارا حفل زفاف على طراز مدرسة «هوغوورتس» الشهيرة لتعليم السحر التي يعرفها جيداً كل من قرأ أو شاهد السلسلة الشهيرة.

وسيتكلف حفل الزفاف قرابة الألفي دولار. وسيشهد الحدث الذي سيستمر لمدة ساعة واحدة خطاباً من العروسين للضيوف، الذين سيكونون قادرين على استكشاف قلعة «هوغوورتس» واختيار أشكالهم المفضلة لشخصياتهم وملابسهم الرمزية.

ويمكن للضيوف إثبات الحضور لحفل الزفاف عبر الهواتف أو أجهزة الكومبيوتر اللوحية أو المحمولة.

وبالإضافة إلى الضيوف المدعوين، سيشهد حفل الزفاف مفاجأة «فريدة»؛ إذ سيشارك والد راماسوامي الراحل في إجراءات الزفاف عن طريق شخصية افتراضية صُممت له.

وقال الزوج «توفي والد زوجتي في أبريل الماضي.. لذلك؛ سأقوم بإنشاء صورة رمزية ثلاثية الأبعاد تشبهه، وسوف يباركني أنا وخطيبتي.. هذا شيء لا يمكننا القيام به إلا في (ميتافيرس)».

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X