Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأمير سعود بن عبدالله يدشن النسخة التاسعة من جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز

الأمير سعود بن عبدالله يدشن النسخة التاسعة من جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز

A A
دشن صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة، محافظ جدة المكلف، بمقر المحافظة، اليوم، جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في نسختها التاسعة تحت شعار "كلنا نقدرك"، بحضور مساعدي المدير العام لإدارة التعليم بمحافظة جدة وأعضاء مجلس إدارة الجائزة.

وأكد أن مثل هذه الجوائز تدفع المعلمين والمعلمات إلى أن يقدموا أفضل ما لديهم للطلاب والطالبات، متمنياً أن تكون هذه النسخة من جائزة أهالي جدة للمعلم مميزة, وأن تحقق نتائج أفضل سنوياً، مقدماً الشكر لداعمي الجائزة والقائمين عليها وحرصهم على تكريم المعلم والمعلمة.

واستمع سموه لشرح من مساعد المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعيد آل عاتق عن مراحل تطور الجائزة في كل عام لتكون أكثر تنظيماً.

بعد ذلك, شاهد والحضور فيلماً وثائقياً عن أهم مراحل وبرامج النسخة التاسعة لجائزة أهالي جدة للمعلم، ثم ألقى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة المشرف العام على جائزة أهالي جدة للمعلم أسامة الخريجي، كلمة أوضح خلالها أن الجائزة تهدف إلى إثراء روح المنافسة الشريفة بين معلمي ومعلمات إدارة التعليم بجدة، وتسعى إلى تحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم من مهارات وأساليب تعليمية مبتكرة.



وأضاف الخريجي أن جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز تحظى باهتمام سمو مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلف، وبمتابعة وإشراف المدير العام لإدارة التعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي، مشيراً إلى أن الجائزة أسهمت في تحقيق عدد من المعلمين والمعلمات الذين حصلوا على جوائز محلية ودولية، مما يبرهن على نجاح الجائزة للعام التاسع على التوالي.



يذكر أن جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز هي إحدى مبادرات المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة جدة، حيث تمت صياغتها بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة, وتنفذها جمعية المبادرات المتميزة.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X