Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

راشد الفارس يواكب المتغيرات ويشعل الساحة الغنائية بألبومه "كحل وزمام"

راشد الفارس يواكب المتغيرات ويشعل الساحة الغنائية بألبومه "كحل وزمام"

A A
البوم فخم ومختلف مع بداية عام 2022 ، ذا محتوى متميز ومتطور ويجمع العديد من الالوان والاشكال التي تواكب المتغيرات في صناعة الموسيقى، استقبل النجم السعودي راشد الفارس بعنوان "كحل وزمام" ، كل من رصده واستمع اليه عند ساعات عرضة الاولى ، اكد انه سيشكل اضافة ونقله جديدة في مشوار الفارس الغنائي.

حظي البوم "كحل وزمام"، وهي الاغنية التي كتبها "مهندس الكلمة" الامير بدر بن عبد المحسن ، منذ ان ازاح المطرب راشد الفارس الستار عن اسماء ال21 اغنية التي يتضمنها، وكشف اسماء الشعراء والملحنين والموزعين وصناع الموسيقى الذين شاركوا به، والذي ذهب نصيب الاسد فيه موسيقيا للمبدع الملحن ياسر بوعلي بخمسة اعمال ، وعبارات الثناء والتقدير ترافق الالبوم حتى ان معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه دعم عبر حسابه على "تويتر" البوم الفارس الجديد بlike لها قدرها.

وفي قراءة لاسماء اعمال الالبوم، البداية مع اغنية "كحل وزمام" من كلمات الامير بدر بن عبد المحسن والحان عبدالرحمن الطلاسي الذي لحن ايضا في الالبوم اغنية "سلك حرير" التي كتبها الشاعر سعود البابطين، وقد كتب البابطين ايضا ثلاثة اغاني اخرى هي : "هذا يوم" و"سبحان" وكلاهما من الحان مبهم ، واغنية "خلهم يدرون" من كلمات راكان. ولحن ملهم اغنية ثالثة هي "وين عذرك" من كلمات الشاعرة الجادل.

وبقية الاغاني هي: "روحين" كلمات الشاعر واحد والحان سلطان الناصر. اما اغنيتي "الغايب" و"تساوت" فكلاهما من كلمات الشاعرة شموخ العقلا (العاليه) ومن الحان ياسر بوعلي الذي لحن ايضا اغاني "كاتب اغاني" للشاعر فائق حسن و"الهوى الغلاب" للشاعر عبد الرحمن العبيدان و"باسم الجروح" للشاعر عبد الله الاسمري.

وضم الالبوم نخبة من ابرز الموزعين الموسيقين، فتساوى الموزعين عصام الشرايطي وهشام السكران في عدد الاعمال التي تم توزيعها وعددها اربعة اغاني لكل منهما، وتولى مشاري اليتيم توزيع ثلاثة اغاني، وعملين لكل من سيروس وخالد عز واسامة الهندي ، والبقية وزعها: رافت احمد، زيد نديم، نور هاشم، مشاري ابو جواد.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X