Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبد المجيد عبد الله يصرح قبل حفليه مع هيئة الترفيه

عبد المجيد عبد الله يصرح قبل حفليه مع هيئة الترفيه

A A
سيكون الجمهور وعشاق نجم الغناء السعودي عبد المجيد عبد الله على موعد معه في "موسم الرياض" بحفلين ضخمين تقدمهما الهيئة العامة للترفيه، يومي 28 و 29 يناير الجاري، تقامان على مسرح "محمد عبده ارينا" في بوليفارد الرياض.

البداية مع "ليلة عبد المجيد" يوم 28 يناير وهي التي وصفها معالي المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" انها ستكون تاريخية، وبالفعل ما تم البدأ في بيع التذاكر حتى نفذت جميعها، نظرا لشعبية ومكانة هذا النجم ، كما انه الحفل الاول لعبدالمجيد في بلاده خاصة وانه كان غائبا عن إحياء الحفلات في السنوات الست الأخيرة جراء ظرف صحي، وتحقق وعده الذي كان قد اعلن عنه في حواره الحصري "كل القصة مع عبد المجيد عبد الله" على تطبيق "فن بوكس" انه سيعود للحفلات، والوعد في موسم الرياض .

من جانبه، أبدى عبد المجيد عبد الله جاهزيته للحفل، وسعادته الالتقاء بجمهوره بعد غياب، قائلا: "جمهوري ولهان عليكم ومشتاق.. ومشتاق لكل شي يجمعني فيكم..واحشني المسرح والفرقة .. البروفات والأغاني.. تصفيقكم وحماسكم .

والقصة تقول ان الامنيات قريبة.. والأحلام تتحقق .. والفرح آتي.. والوعد يومي 28 و 29 يناير بحفلين راح تكتمل فيهما فرحتي بلقاكم.".

وختم عبد المجيد كلامه قبل ان يلتقي بجمهوره في الحفلين قائلا :"صحيح اني ظنيت عودتي للحفلات بسبب ظرفي الصحي صعبة .. فالحياة تكسرنا احيانا .. بس الحمد لله .. والشكر لابوناصر اللي قواني .. وابو فواز اللي حمسني ..وموسم الرياض المحتضني.. ولكل المحبين وجمهوري حياكم الله انا وفني بانتظاركم."

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X