Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المنتخب السعودي الأول يواصل استعداده للقاء عمان

المنتخب السعودي الأول يواصل استعداده للقاء عمان

A A
واصل المنتخب السعودي اليوم تدريباته في معسكره الذي يقام حاليًا في جدة، استعدادًا لمواجهة منتخب عمان الخميس القادم ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأجرى لاعبو المنتخب اليوم حصة تدريبية على "الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية" تحت إشراف المدير الفني "إيري رينارد"، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها تمرين الاستحواذ ، واختتمت الحصة التدريبية بتقسيم مجموعتين.

ويختتم المنتخب غداً استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة السادسة مساءً على "ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية"، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

من جهة أخرى أجرى أفراد بعثة المنتخب السعودي الفحص الثاني الخاص بفيروس "كوفيد-19" تطبيقًا للبروتوكول الطبي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) وأظهرت النتائج سلامتهم باستثناء عضوين من الجهاز الطبي، حيث كانت نتائجهما إيجابية، وعلى ضوء ذلك تم التعامل مع حالتهما وفقًا للإجراءات الخاصة بوزارة الصحة.

الجدير بالذكر، أن المدير الفني للمنتخب السعودي "إيري رينارد" يعقد غداً عند الساعة " 15 : 5 م" مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في "مدينة الملك عبدالله الرياضية" للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب عمان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store