Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أبطالنا على الموعد بمطار جدة

80 غرفة و400 موظف في الخدمة

A A

مواعيد لقاح كورونا للأطفال متاحة عبر تطبيق صحتي وتوكلنا



بدأت الدراسة الحضورية للمرحلتي الابتدائية ورياض الأطفال منذ أيام قليلة، ومعها بدأ تفكير أولياء الأمور في سلامة أطفالهم من فايروس ومتحوراته، لا يوجد لديهم قواعد ثابته، ورغم أن وزارتي الصحة والتعليم لم تدخرا جهدا في تأمين المدارس والفصول وتهيئتها بالشكل المناسب للطلاب والطالبات الصغار، إلا أن الكثير من الأهالي اختاروا تطعيم أطفالهم زيادة في الحرص والامان، من فايروس كورونا " المدينة" زارت مركز لقاحات مطار جدة وتعرفنا على آراء الأهالي ورأي الطب في لقاح الأطفال.

حيث أكد الدكتور محمد فلمبان المدير الطبي لمراكز المرافق الصحية بمطار الملك عبدالعزيز، أن اللقاح آمن جدا وفعال للأطفال من عمر خمس سنوات إلى 12 سنة، داعيا الجميع إلى عدم القلق أو التردد فيما يخص صحتهم أو صحة أبناءهم، وصرح أن هناك زيادة بالفعل هذه الأيام لتطعيم الأطفال مع بداية الدراسة الحضورية، وهذا يعتبر شيء إيجابي، وأضاف أن هناك 80 غرفة في المطار لأخذا اللقاح و400 موظف كلهم موجودين في خدمة الراغبين في أخذ اللقاح.

وبالرغم أن لقاح كورونا ليس شرطا، لحضور المدارس بالنسبة لطلاب الابتدائي ورياض الأطفال، إلا أن العديد من أولياء الأمور يرون أن هذا هو الحل الأمثل للذهاب إلى المدارس، ولتأمين أطفالهم بإذن الله حتى في الشوارع والاماكن العامة.

خمسة ملايين طفل تلقوا لقاح كورونا حول العالم،، هذا ما أعلنت عنه وزارة الصحة وطمأنت أولياء الأمور أن اللقاح آمن وفعال .. للأطفال.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X