Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رينارد يستدعي الحمدان.. ويؤكد صعوبة عمان

رينارد يستدعي الحمدان.. ويؤكد صعوبة عمان

A A
استدعى المدير الفني للمنتخب الوطني «إيرڤي رينارد» مهاجم فريق الهلال عبدالله الحمدان للانضمام لمعسكر الأخضر المقام حاليًا في جدة، تحضيرًا لمواجهة عمان اليوم.

من جهته قال رينارد في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «لا زال لدينا 4 مواجهات متبقية قبل نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، لذا اليوم سنكون أمام مباراة من المباريات الهامة».

وعن غياب اللاعب «سلمان الفرج» عن تشكيلة الأخضر، قال رينارد: « غياب الفرج يشكل غيابا كبيرا في تشكيلة الأخضر، لكن حينما نعود إلى المباريات الماضية للمنتخب في التصفيات فإننا سنلاحظ معاناتنا مع الغيابات المهمة، وهذه الظروف جزء من كرة القدم لا بد أن يكون لديك التشكيلة التي لديها الرغبة لتقديم الأداء الجيد».

وعن جاهزية الأخضر مع اقتراب نهاية التصفيات، قال رينارد: «بالطبع مستعدين لهذه المرحلة منذ المباراة الأولى لنا في التصفيات الآسيوية، ونعلم جيدًا بأن الطريق إلى كأس العالم لم ينتهِ».

وأضاف: «سنلعب اليوم أمام منتخب جيد وأحترمه كثيرًا، ولقد شاهدت المنتخب العماني عن كثب في المباريات الماضية وكأس العرب، وأعلم تمامًا إذا ما أردنا الفوز لابد أن نكون في أفضل حالتنا».

وأبدى «إيرڤي رينارد» سعادته باللعب مجددًا في ملعب الجوهرة، وقال: «سعيد جدًا بالعودة مجددًا لهذا الملعب لأنني أحبه فقد كانت الأجواء رائعة في المباراتين السابقتين من التصفيات الآسيوية، وأتمنى أن نكرر ذلك مجددًا، لذلك نحن جميعنا ننتظر دعم الجماهير والحضور بكثافة «.

من جانبه تحدث لاعب المنتخب الوطني «سامي النجعي» عن المواجهة قائلاً: «مباراة مهمة وصعبة ولن تكون سهلة على كلا المنتخبين، وخصوصا أن لدينا هدف ومن أجل الوصول لذلك ستكون جميع المباريات المتبقية مهمة وصعبة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store