Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
طلال عبدالله

الأهلي أقرب للكأس..!!

A A
* مباراة لا تقبل أنصاف الحلول، لقاء بحسابات مختلفة، شباب يعيش حالة انهيار تام بعد الخماسية المريرة التي تلقاها من الفريق الهلالي، وأهلي يترنح بين التاسع والثامن لم يذق طعم الفوز في الدوري سوى خمس مرات من 21 لقاء بسبب مدرب (قليل الحيلة) وإدارة صامتة.

* بالرغم من إيماني التام بأن مدرب الأهلي وبلغة الأرقام وبرأي الجميع أقل بكثير من مقارعة فريق بحجم الشباب، إلا أنني أتوقع بأن يكون للاعبي الأهلي كلمة وسيتجاوزن الشباب والتقدم خطوة نحو اللقب.

* بطولات الكؤوس تختلف كلياً عن لقاءات الدوري، فمن يتذكر موسم 2018 من كأس خادم الحرمين الشريفين الذي حققه الاتحاد وهو يمر في واحدة من أصعب فترات تاريخه، سيدرك بأن مثل هذه البطولات ليست مستحيلة على أي فريق مهما كانت مستوياته التي يقدمها في الموسم.

* الأهلي يمتلك بعض الأسماء المحلية القادرة على انتشال الفريق لعدة مباريات بل واختطاف كأس الملك بغض النظر عن إمكانيات المدرب وقلة الخبرة الإدارية في النادي الأهلي، وبالرغم من أن الغالبية العظمى من الجماهير الأهلاوية فقدت الأمل في فريقها هذا الموسم، إلا أن مثل هذه البطولات دائماً ما تحمل المفاجآت، وتكون لها حساباتها المختلفة.

* لا يوجد فريق يحتاج هذا اللقب بقدر احتياج الفريق الأهلاوي له، فالجماهير متعطشة للقب بعد غياب عدة مواسم عن أي بطولة، واللاعبين يحتاجونه للرد على كل من فقد ثقته بهم، والنفيعي كذلك في أمس الحاجة له في ظل فقدان إدارته لبريقها السابق وانخفاض صوت العديد من الأصوات الداعمة لها، ناهيك عن موسى و(العم) هاسي و و و و.

** حكمة:

يقول ألبرت آينشتاين: الغباء هو فعل الشيء مرتين بنفس الأسلوب ونفس الخطوات مع انتظار نتائج مختلفة.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X