Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
عبدالله الجميلي

شكرا نيوم.. ونداء لإعلام الرؤية

ضمير متكلم

A A
* (مُستَقبل الإنسان والمكان) ملتقى نظمته (شركة نِيوم) في «مركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك»؛ وجاء ليُسلِّط الضوء على رؤيتها الرائدة وأهدافها الرائعة، وما تحقّق منها على أرض الواقع، وإبراز كَوادرها السعودية المؤهلة والمدربة، والتي أصبحت تسْكُن مفاصلها، وتعمل ليل نهار للوصول إلى إنجاز تلك المدينة الحُلم.

******

* أشْكُر تلك الخطوة الإعلامية مِن (نِيوم)؛ لأنها أتَت لتُِعَرِّف أبناء الوطن بذلك المشروع العملاق والطموح؛ ليزدادوا انتماءً لوطنهم، واعتزازاً بحاضره، وفخراً بمستقبله الذي يحمل له التنمية المستدامة، بأبهى صورها، ومعها رغَد العيش.

* أيضاً مثل تلك الخطوة الإعلامية التي بَادرت بها (نِيوم)، تؤكد بأن المشاريع الكبرى التي تُبَشِّر بها (رؤية المملكة 2030م) حاضرة وملموسة، وتواصل مسيرتها نحو محطات إنجازها، وهذا يُلْجِِّم تلك الأقلام والأصوات الحاقدة التي دائماً ما تُحاول إثارة الشكوك حولها.

******

* وهنا الملتقى الإعلامي الذي نفّذته (شركة نِيوم) في (تبوك)، حظي بحضور لافِت وأصداء واسعة؛ ولذا، هذا نداء للأعزاء القائمين على إعلام (رؤية 2030م)؛ لكي يُقيموا معرضاً فاخراً متنقلاً، يطوف مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها، ويرسم ملامح الرؤية ومشروعاتها الكبرى ومسارات تطورها، على أن تُساندها برامج إعلامية مرئية ومسموعة ومقروءة في المنصات الكبرى محلياً وعالمياً، مع التحفيز على متابعتها والتفاعل معها.. هذا ما أرجوه قريباً.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store