Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مباراة استعراضية تجمع أساطير الاتحاد

A A
أقامت مجموعة بصمة اتحادي مباراة استعراضية لتكريم لاعبي نادي الاتحاد من الأجيال السابقة، من ترك بصمة تاريخية في النادي، ويرافقهم ويؤازرهم العديد من رؤساء النوادي السابقين والإعلاميين الرياضيين.

وقال المنظم ورئيس المجموعة طلال سنبل: أنه بالرغم من مرور أيام قلائل على تعيينه رئيسا للمجموعة إلا أنه أراد أن يستغل هذه الأيام المباركة لجمع الأساطير القدامى من لاعبي الاتحاد بهذه المباراة التي تهدف إلى تكريمهم وإعادة الذكريات لانجازاتهم فلقد كانت لهم بصمة كبيرة في عالم الكرة، ، وأكد سنبل أنه سعيد باختياره لهذا المشروع الضخم الذي قام بتأسيسه المهندس إبراهيم كنداسه، وقال بأن فكرة المباراة الاستعراضية جاءت بعد أن تم تقديم العديد من الاقتراحات بمشاركة فريق العمل وأضاف بأن هناك نجوماً اتحاديين قدامى ساهموا في تحقيق العديد من الإنجازات لعميد الأندية السعودية مازالوا قادرين على اللعب، والبعض حضروا للتشجيع والمؤازرة. وكانت الليلة ليلة لم شمل الاتحاديين من لاعبين وجمهور وإعلاميين، يؤارزهم بعض اللاعبين من أندية أخرى.

وتهدف هذه المباراة وهذا الجمع إلى تسليط الضوء على الشخصيات الرياضية من لاعبين وإداريين، وتعريف الأجيال الجديدة بهم وبانجازاتهم.

وأبدى عدد من اللاعبين المعروفين أمثال الكابتن سعيد العويران والكابتن ابراهيم هزازي والكابتن سيرجيو، سعادتهم بالمشاركة في هذا الحفل وهذه المباراة التي تحمل الكثير من عبق زمن الفن و"اللعبة الحلوة"

وانتهت المباراة الاستعراضية بفوز الفريق الأسود بخمسة أهداف مقابل ثلاثة فقط للأصفر في جوٍ يسوده الود والمؤاخاة.. إكراما لأيامٍ ذهبية مضت، وللأيام المباركة التي أقيمت فيها المباراة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store