Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"تطبيق المطار" و"هيئة السياحة" توقعان مذكرة تفاهم لتطوير المنتجات السياحية

"تطبيق المطار" و"هيئة السياحة" توقعان مذكرة تفاهم لتطوير المنتجات السياحية

A A
أبرم تطبيق المطار للفنادق والطيران والهيئة السعودية للسياحة، أمس، (الخميس)، مذكرة تفاهم تستهدف تطوير المنتجات السياحية والتجارب والمواسم والمهرجانات السعودية، من خلال تقديم منتجات وأدوات ذات محتوى احترافي سياحي في المملكة.

جاء ذلك على هامش تتويج "تطبيق المطار" كأفضل شركة عربية في قطاع السياحة والسفر في سوق السفر العربي الذي احتضنته دبي لعام 2022.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تعاون وتكامل الهيئة مع شركائها في القطاع الخاص، لتحقيق الأهداف المشتركة المتوافقة مع رؤية المملكة 2030 والساعية إلى دفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وخلق فرص العمل والاستثمار، وتنويع مصادر الدخل، بالإضافة إلى وضع المملكة على خارطة السياحة العالمية.

وتسعى الاتفاقية إلى الترويج للسعودية كوجهة سياحية، من خلال قنوات البيع ومنصات التواصل الاجتماعي لتطبيق المطار، إضافة إلى التعاون وتبادل الخبرات في مجال السياحة، مع تقديم منتجات وأدوات ذات محتوى احترافي تسهم بشكل مباشر في الترويج للسياحة في المملكة.

وأكد الشريك المؤسس ونائب رئيس تطبيق المطار فيصل يوسف الراجحي اعتزازه بالشراكة المثمرة والتعاون الوثيق مع الهيئة السعودية للسياحة، وقال: "نحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع الهيئة السعودية للسياحة، وندعم جهودها لجذب فئات متنوعة من الزوار، وتعزيز الوعي بمواقعها السياحية المميزة، وتسهيل الوصول إليها".

وأوضح فيصل الراجحي أن هذه الاتفاقية بين الهيئة وتطبيق المطار تأتي ضمن جهودها في الترويج للوجهات السياحية، ومساعيها لجذب السياح من مختلف أنحاء العالم، وتطوير الخدمات لتلبية تطلعات السياح لاكتشاف الوجهات السياحية في المملكة، التي تحظى بالتنوع الطبيعي والمناخي والعمق التراثي والتاريخي، مع الاستمتاع بالمواسم والفعاليات العالمية والنوعية الممتعة والشيقة حول المملكة، وتجربة ما يتميز به المجتمع السعودي الأصيل من كرم الضيافة والترحاب.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X