Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رحيل محاربة السرطان ريما الحساوي

A A
سادت موجة من الحزن في أوساط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة ممرضة محاربة للسرطان ولها أياد بيضاء في مجال رعاية الأيتام، وتقديم العون للمرضى غير القادرين على العلاج.

وتوفيت الممرضة ريما بنت سعد الحساوي التي تعمل في طوارئ الأطفال بمدينة الملك سعود الطبية، متأثرة بمرضها العضال، وقد نعاها الممثل فايز المالكي وعدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وعرف عنها مساهماتها الخيرية في المجتمع.



وكانت شرطة منطقة الرياض قد كرمت، الممرضة ريما الحساوي، نظير تميزها في العمل، حيث تمكنت من ضبط مجموعة من قضايا تزوير الوثائق بغرض العلاج بالمدينة الطبية عبر بيانات غير صحيحة. وثمنت الإدارة التنفيذية بالمدينة جهود الممرضة الحساوي، والتي أتت من منطلق إحساسها بالمسؤولية الوطنية والتفاني في أداء واجبها، منوهة بأن هذه الأعمال يحتذى بها كقيم نبيلة والتي من شأنها تساهم في تعزيز أمن وسلامة المجتمع.

وأوضحت المدينة بأن هذا التكريم يأتي انطلاقًا من حرص النقطة الأمنية على تعزيز القيم الإيجابية وتفعيل الحس الأمني لدى الموظفين، داعية الجميع إلى الحرص الدائم واليقظة وأداء مهامهم بكل إخلاص وأمانة.

FS3HJarWAAA3HkY



وقدم الكثير تعازيهم لعائلة الراحلة الحساوي، ودعوا لها بالرحمة، وسط تداول صور ومقاطع فيديو لها من محطات مختلفة بين العمل والتكريم والعلاج الذي كانت خلاله من محاربي السرطان الذين يشجعون المصابين بالمرض على الخضوع للعلاج وعدم الاستسلام للمرض. كما نعت مدينة الملك سعود الطبية التي كانت تعمل فيها الحساوي، ممرضة طوارئ أطفال، بمشاركة كثير من زملاء العمل الذين دونوا بدورهم عبارات الدعاء والمواساة.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store