Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك: دور مهم لهيئة الصحفيين في التنمية الشاملة

أمير تبوك: دور مهم لهيئة الصحفيين في التنمية الشاملة

استقبل المالك واطلع على تقرير الهيئة

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة، أمس، رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين خالد بن حمد المالك، يرافقه مدير فرع الهيئة بالمنطقة إبراهيم بن محمود المسلماني.

واطلع سموه خلال الاستقبال على تقرير عن أعمال الهيئة في خدمة القطاع الإعلامي وتطوير العمل الصحفي، من خلال ما تقدمه من برامج تطويرية في مجالات الإعلام، والاستفادة من التقنيات الرقمية، إضافةً إلى ما تقيمه الهيئة من مؤتمرات وملتقيات وندوات في مختلف مناطق المملكة.

وأكد أمير تبوك أهمية دور هيئة الصحفيين في الاهتمام بجودة الطرح الإعلامي، وتنسيق الجهود الإعلامية لإبراز ما تشهده المملكة بشكل عام من تنمية شاملة، بالإضافة إلى ما تزخر به المنطقة بشكل خاص من مقومات حضارية، وثقافية، وسياحية، وتراثية.

ونوه سموه بما يحضى به قطاع الإعلام بالمملكة من دعم ورعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد -حفظهما الله-.

من جانبه أعرب خالد المالك عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال ومايلقاه فرع الهيئة بالمنطقة من دعم واهتمام من سموه مبينا أن الهيئة تسعى ومن خلال جهودها في تعزيز الدور الإعلامي لأبناء الوطن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store