Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"السعودية للكهرباء" تطلق خدمة " آمن" لحماية الأعمال القريبة من نطاق الشبكة

"السعودية للكهرباء" تطلق خدمة " آمن" لحماية الأعمال القريبة من نطاق الشبكة

A A
أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، عن اطلاقها خدمة " آمن "، للمشتركين الراغبين في إجراء أعمال البناء والترميم في المناطق أو الأحياء التي تقع بالقرب من حرم الشبكة الكهربائية بطريقة آمنه تجنبهم المخاطر، وتحافظ على مكونات أجزاء الشبكة.

وأكدت " السعودية للكهرباء" أن الهدف من هذه الخدمة يتمثل بتوفير أعلى معايير السلامة في مواقع العمل، وحرصها التام على حفظ الأرواح والممتلكات بما يتوافق مع الإجراءات المتبعة في أعمال الشبكات الكهربائية.

كما حددت الشركة مجالات الأعمال التي تندرج تحت هذه الخدمة وهي البناء والترميم، والصيانة والتركيب، أو رفع المواد والحفريات، مشيرة إلى إمكانية المشترك الاستفادة من الخدمة من خلال تطبيق "AL KAHRABA" المتوفر في متاجر الهواتف الذكية، أو من خلال الموقع الالكتروني للشركة https://www.se.com.sa/، إلى جانب خدمة التواصل مع الرقم 920001100 عبر تطبيق الواتساب .

تجدر الإشارة إلى أن السعودية للكهرباء أطلقت حزمة من الخدمات من أبرزها: "خدمة حسابي، وخدمة برق، والفاتورة الثابتة"، لتوظيف التقنيات الحديثة، لضمان توفير الخدمة بموثوقية عالية، وبصفة مستمرة وتقديم أفضل الحلول والخدمات لمشتركيها الكرام.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store