Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جائزة أفضل تطبيق لتقنية "Service Now"

جائزة أفضل تطبيق لتقنية "Service Now"

A A
شاركت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في المؤتمر الأول من نوعه في مجال التحول الرقمي وأتمتة الأعمال في العاصمة الدانماركية كوبنهاجن، الذي أطلقته شركة ديفوتيم العالمية، شريك الأعمال الأساسي في مجال التحول الرقمي بالمنظمات الرائدة في أوروبا والشرق الأوسط، بالشراكة الاستراتيجية مع شركة "Service Now".

ومثل الوزارة في هذه المشاركة الوكيل المساعد للأنظمة وتطوير الأعمال محمد المخلفي، حيث قدم ضمن فعاليات المؤتمر عرضاً توضيحياً عن التحول الرقمي في المملكة والتطور الملحوظ الذي تشھده المملكة على الأصعدة كافة، لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، إضافة إلى استعراض منجزات الوزارة في ما يخص التحول الرقمي وأتمتة العمليات.

كما قدم المخلفي، ورقة عمل بعنوان "الخدمات المشتركة والتحول الرقمي في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية"، استعرض من خلالها جهود الوزارة في هذا المجال وخططها المستقبلية.

وقد تسلمت الوزارة جائزة ديفوتيم العالمية لأفضل تطبيق لتقنية سيرفس ناو "Service Now" لمشاركة الموظفين في الأعمال، حيث جاء هذا التكريم تقديراً لجهود الوزارة وأثرها الملموس وتطورها الواضح في الخدمات الرقمية المقدمة لخدمة مستفيديها.

الجدير بالذكر أن المنصة الداخلية للوزارة "خدماتي" والمبنية على تقنية "Service Now" ، تقدم أكثر من 300 خدمة إلكترونية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store