Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الخريف يختتم زيارة النمسا بمناقشة الفرص الاستثمارية الواعدة مع عدد من المستثمرين

الخريف يختتم زيارة النمسا بمناقشة الفرص الاستثمارية الواعدة مع عدد من المستثمرين

A A
اختتم اليوم معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف زيارته لجمهورية النمسا، باجتماع الطاولة المستديرة مع عدد من المستثمرين في قطاعي الصناعة والتعدين، الذي ناقش خلاله الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاعين، والممكنات التي تقدمها المملكة لجذب الاستثمارات النوعية.



وتطرق الاجتماع إلى أهمية تعزيز التواصل؛ للتعرف على الفرص النوعية في قطاعي الصناعة والتعدين، وتجديد الدعوة لحضور مؤتمر التعدين الدولي الذي يُعقد في مدينة الرياض سنويًا. كما استعرض اللقاء الفرص الواعدة التي تقدمها المملكة وفرص الشراكة للمشاريع الجديدة في العديد من الأنشطة الصناعية والتعدينية.



وامتدت زيارة معالي الوزير على مدى يومين، حيث اشتملت على العديد من اللقاءات والاجتماعات مع نظرائه في الحكومة النمساوية، شملت الوزير الاتحادي للشؤون الاقتصادية والرقمنة في جمهورية النمسا مارتن كوخير، ومعالي نائب الوزير والمدير العام للاتصالات والخدمات البريدية والتعدين في الوزارة الاتحادية للزراعة والمناطق والسياحة أندرياس ريخارد، بالإضافة إلى زيارة منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية UNIDO، والاجتماع مع مديرها العام، ولقاء المستثمرين النمساويين، وذلك بهدف رفع مستوى التعاون في العلاقات الثنائية بين البلدين في قطاعي الصناعة والتعدين، وتعزيز قنوات التواصل مع المملكة لاستكشاف الفرص النوعية في الصناعة والتعدين.





contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store