Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد مطالب بانتفاضة فنية.. والاتفاق قوته في الهجوم

الاتحاد مطالب بانتفاضة فنية.. والاتفاق قوته في الهجوم

الدبيخي يحذر من المساحات في المناطق الدفاعية

A A
شدد حمد الدبيخي المحلل الفني على أهمية مباراة اليوم للاتحاد والاتفاق، قياًسا على حاجة كل فريق لنقاطها الثلاث، مشيرًا إلى ان الاتحاد يريد التمسك بكامل حظوظه في التتويج باللقب الذي كان بين يديه، لكنه فرط في النقاط حتى قفز الهلال وتقاسم معه الصدارة، بل يتفوق عليه في المواجهات المباشرة، بينما الاتفاق يرى أن نقاط المباراة الثلاث طوق نجاة له من شبح الهبوط للدرجة الأولى.

وبيَّن الدبيخي أن أهم نقاط الاتفاق الضعيفة في مباراة اليوم، هو الدفاع، الذي يعد الحلقة الأضعف بالفريق، وتسببت في مشكلات كثيرة للاتفاق، بينما يملك خط وسط جيداً وكذلك الهجوم.

وأوضح الدبيخي أن مهمة دفاع الاتفاق ستكون صعبة أمام هجوم الاتحاد بوجود رومارينهو وحمدالله والعبود.

وحذر الدبيخي المدير الفني الاتحادي كوزمين كونترا من الاعتماد على المرتدات في مباراة مثل مواجهة اليوم، ولابد أن يعتمد على البناء والتنوع في الاختراق.

وامتدح الدبيخي هجوم الاتفاق بوجود المزعج دائماً محمد الكويكيبي وعمر السليتي، مشيرًا إلى ضرورة الاتفاق في حاجة اليوم لتقارب خطوطه، والاستفادة من الكويكيبي والسليتي على طرفي الملعب.

وأشاد الدبيخي الإمكانيات الفنية للاعبي الاتحاد في حراسة المرمى والدفاع بوجود حجازي وفي خط الهجوم وأشار إلى أن الاتحاد لم يقدم مستوى جيدًا في آخر لقاءاته ، تحديدًا أمام الطائي، ولو استمر الفريق على لك المستوى فإنه سوف يعاني أمام الاتفاق.

وحذر الدبيخي الفريقين من المساحات الخالية في المناطق الدفاعية، لوجود لاعبين يفضلون اللعب في هذه الظروف سواء في الاتحاد أو الاتفاق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store