Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدرسة الفضيل بن عياض الثانوية “بمكة” تحتفل بمتقاعديها وطلابها

مدرسة الفضيل بن عياض الثانوية “بمكة” تحتفل بمتقاعديها وطلابها

A A
بحضور مدير مكتب التعليم بجنوب مكة ، بادارة التعليم بمكة المكرمة ، الدكتور عبدالعزيز البارقي ، وبحضور عدد من المشرفين والقيادات التعليمية والمعلمين واولياء الامور ، احتفلت مدرسة الفضيل بن عياض الثانوية بحي العوالي بمكة المكرمة ، بتكريم معلميها المتقاعدين ، والاحتفاء بطلابها المتخرجين للعام الدراسي الحالي ١٤٤٣ ، حضوريا وذلك بعد انقطاع لمدة عامين بسبب جائحة (كورونا).

الحفل اقيم بصالة الاحتفالات واللقاءات بمقر المدرسة ، بتنظيم من هيئة الارشاد الطلابي بالمدرسة ، وبفريق عمل مميز من معلمي وطلاب المدرسة ، بحضور الهيئة الادارية والتعليمية والطلاب بالمدرسة، حيث استهل الحفل بالمسيرة الطلابية، ثم الفقرات الخطابية ، بداية من تلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة مدير مدرسة الفضيل بن عياض الثانوية أ/ قبل بن مهل العتيبي ، والقاها المرشد الطلابي بالمدرسة أ/ عائض البقمي ، اشاد فيها بجهود الهيئة الادارية والمعلمين بالمدرسة، وبتعاون الاسرة مع المدرسة ، والذي تمثل في نجاح وتفوق ابنائهم الطلاب ، كما شكر خلالها المعلمين المتقاعدين على جهودهم طيلة فترة عملهم في مجال التعليم والتي امتد لاكثر من ثلاث عقود ، كما وجه عدد من الرسائل للمعلمين ولاولياء الامور وللطلاب، وقال البقمي : ايها المربي الفاضل ونحن نودعك اليوم ، بعد ان اديت رسالتك على اكمل وجه ، واتممت مهمتك على اروع صورة ، نقول لك “شكرا بلا حد ... وامتنان بلا عد ...وباقات من المحبة والعرفان والود ... نجزيها لك مع دعواتنا لك بان يمتعك الله بالصحة والعافية في حياتك المقبلة ، ومسيرتك القادمة “.

وقال البقمي : ونحن اذا نخرج اليوم هذه الاجيال الشابة الواعدة القادرة على حمل امانة العلم ، وامانة الحب للوطن ، لمزيدا من التطور والتقدم والامان. وقدم شكره بعد ذلك لفريق العمل الذي اعد لهذا الحفل وللمعلم محمد حسين الحسني ، وللمعلم عمار علي الوليدي .

بعد ذلك قام راعي الحفل الدكتور عبدالعزيز البارقي ، ومدير المدرسة قبل العتيبي، ووكلاء المدرسة ، احمد صالح الزهراني ، ورحيم عبدالرحيم القرشي ، وعبدالعزيز الدهاسي ، بتكريم المعلمين المتقاعدين والطلاب الخرجين بالمدرسة ، وعدد من اولياء امور الطلاب. حيث تم تكريم كلا من ولي الامر / منيع المسعودي، والمعلمين ، احمد فرحة الغامدي ، عبدالله عطية الزهراني ، صالح مصوي الغامدي ، عوض هاشم الثقفي، عمر حسن النمري ، اضافة الى تكريم الطلاب الخريجين وعددهم ٢٠٩ منهم ٢٨ طالب بالقسم الشرعي بنظام المقررات ، اضافة الى ١٨١ طالب بالقسم العلمي بنظام المقررات بالمرحلة الثانوية.اوضح ذلك المنسق الاعلامي بالمدرسة هاني اسعد قفاص.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store