Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الجوف: خدمة ضيوف الرحمن شرف عظيم

أمير الجوف: خدمة ضيوف الرحمن شرف عظيم

سموّه استقبل المواطنين في مجلسه الأسبوعي

A A
استقبلَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، اليوم، في مجلسه الأسبوعي بمنزل سموه في مدينة سكاكا، أصحابَ الفضيلة القضاة والعلماء ومسؤولي القطاعات الحكومية من مدنيين وعسكريين، و جموعًا من أهالي المنطقة ومحافظاتها.



وفي بداية الاستقبال رَحَّبَ سُمُوُّهُ بالجميع، متطرقاً سُمُوُّهُ إلى العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات.



وبَيَّنَ الأميرُ فيصل - خلال الجلسة- أنَّ الله سبحانه قد أنعمَ على هذه البلاد وشرَّفها بخدمة الحرمين الشريفين، منوهاً بالخدمات الجليلة والكبيرة التي سخَّرَتها حكومتُنا الرشيدةُ لحجاج بيت الله الحرام بقيادة خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدِالعزيز آل سعود ،وسموِّ وليِّ عهدِهِ الأمين -حفظهما الله- عبر المتابعة المستمرة وتقديم جميع الإمكانيات المتاحة لهم، وتيسير تلك الأعمال والخدمات المقدَّمَة عبر أيدي أبناء هذا الوطن البارين الذين يبذلون كلَّ جهدٍ وبتفانٍ وروحٍ عاليةٍ لتلبية كل خدمة يحتاجُها ضيوفُ بيت الله من أصقاع العالم كافة.



وأكدَ الأميرُ فيصل بن نواف أنَّ خدمة ضيوف الرحمن شرف عظيم ، وأولويةٌ قصوى لدى قيادتنا الرشيدة ، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديمَ على البلاد أمنَها وعزَّها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله.

حضرَ الاستقبالَ وكلاءُ الإمارة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store