Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

50 شاباً وفتاة ينخرطون في "مهارات الحوار الشبابي" بجازان

50 شاباً وفتاة ينخرطون في "مهارات الحوار الشبابي" بجازان

A A
انطلقت مساء أمس فعاليات برنامج "مهارات الحوار الشبابي" الذي ينظمه فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وذلك بفندق جراند بلازا في مدينة جيزان بمشاركة 50 شاباً وفتاة ويستمر لمدة خمسة أيام.

وأوضح نائب مدير فرع الرياضة والمشرف على البرنامج عقيل بن صالح صعابي، أن اللقاء يأتي ضمن برامج وزارة الرياضة لتعزيز ثقافة ومهارات الحوار لدى الشباب، من خلال حزمة متكاملة من البرامج الموجهة لتنمية مهارات الاتصال وعدد من اللقاءات الحوارية الأخرى، لافتاً إلى أن قضايا الشباب تحظى باهتمام كبير ومتواصل من قبل وزارة الرياضة.



وأشار قائد البرنامج وجدي زيدان، إلى ‏أن البرنامج يلقي الضوء على عدد من المهارات التي تهدف إلى تطوير أساليب الشباب في الحوار وتقبل الرأي والرأي الآخر.

وبيّن أن البرنامج يقدم على مدى أيامه الخمسة عدداً من الدورات التدريبية والجلسات الحوارية التي تسهم في بناء قدرات ومعارف الشباب في مجال مهارات الحياة الأساسية، مؤكداً حرص وزارة الرياضة ومركز الحوار الوطني على إشراك شباب وفتيات المنطقة في فعاليات هذا البرنامج بهدف تدريبهم على الحوار وتقبلهم لثقافة الاختلاف، وصنع مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store