Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فتيات وادي الدواسر ينثرن إبداعاتهن التشكيلية أمام الجمهور

فتيات وادي الدواسر ينثرن إبداعاتهن التشكيلية أمام الجمهور

A A
أحتضن كوفي شوب في مُحافظة وادي الدواسر، مجموعة من الفنانات الموهوبات والهاويات التشكيليات اللاتي عرضن لوحاتهن ضمن معرض " ريشة إبداع" الدائم المقام بالكوفي، ومارسن هوياتهن امام الجمهور ومتذوقي الفن التشكيلي بالمحافظة، حيث لفتن بإبداعهن أعجاب الحضور بلوحاتهن المتنوعة المأخوذة مرة من واقع المجتمع الذي نشأن فيه، وتارة من مخيلتهن الإبداعية، من خلال مجموعة من المدارس الفنية شملت الواقعية والسريالية والبورتريه والتجريدية والتكعيبية.

وأكدت سديم الدوسري احدى المشاركات انها فخورة بمشاركتها الاولى في المحافظة حيث أُتيحت لها الفرصة لعرض رسوماتها من خلال هذا المعرض واصفةً مشاركتها بالمشاركة الناجحة حيث وجدت الدعم من الأهل والزميلات الذي حضروا لدعمها.

وطالبت الفنانة المشاركة بدور محمد بضرورة وجود مثل هذه المعارض بشكل أكبر ومشاركة أوسع لجهات حكومية ذات علاقة لدعم الموهوبين والموهوبات في هذا المجال حيث ان المحافظة تزخر بمثل هذه المواهب التي لم تأخذ حقها على حدها وصفها.

وأشارت نورة الدوسري، إحدى الزائرات، إلى أن هذه المبادرة الثقافية تحمل أهمية كبيرة في نشر ثقافة الجمال والقيمة الحقيقية للفن، ولتعريف مجتمع وادي الدواسر بإبداعات بناته في الفنون التشكيلية من مختلف المدارس الفنية.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store