Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

منتزهات الطائف تجذب طلاب المعسكر العلمي الصيفي

منتزهات الطائف تجذب طلاب المعسكر العلمي الصيفي

A A
جذبت العديد من المواقع السياحية بالطائف الوفود المشاركة في المعسكر العلمي الصيفي والذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ونالت إعجاب الطلاب وذلك خلال جولاتهم السياحية يومي الجمعة والسبت الماضيين ضمن الفعاليات المصاحبة للمعسكر.

وزار الطلاب من إدارات تعليم مكة المكرمة والباحة والليث والمخواة حديقة الردف أحد أبرز المعالم السياحية بالمحافظة، وتجولو داخل المنتزة المتميز في تصميمه ومساحاته ومسطحاته الخضراء مستمتعين كذلك بنافورته الراقصة.كما زار الطلاب المشاركين في المعسكر نادي المعلمين ومهرجان ولي العهد للهجن 2022 وكذلك زيارة حديقة الفيصلية بالحوية والمشاركة في البرنامج الثقافي الذي أعده مركز حي الحوية.

م2



وأبدى الطلاب إعجابهم بما شاهدوه من أماكن سياحية جاذبة، وفعاليات متنوعة تستهدف جميع شرائح المجتمع ، وأجواء جاذبة تتميز بها المدينة السياحية. يذكر أن المعسكر العلمي الصيفي والمقام بمركز الطائف العلمي تحت شعار "قدرات طلابية منافسة عالميًا". ويشارك فيه إدارات تعليم مكة والباحة والمخواة والليث، يأتي حرصاُ من وزارة التعليم على استثمار الإجازة الصيفية في تنفيذ برامج نوعية تستهدف صقل مهارات الطلاب في المجالات العلمية بما يسهم في إعدادهم للمنافسات العلمية الدولية من خلال المراكز العلمية التي تدعم نواتج التعلم لدى الطلبة وتنمي مهاراتهم وتعزز المكتسبات الوطنية والدولية المتحققة في المشاركات الدولية ضمن مجموعة واسعة من البرامج التي تدعمها بلادنا يحفظها الله لرعاية أبنائها وبناتها تحقيقًا للرؤية الطموحة 2030

م1 (1)



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store