Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مستمرة للأبد : «التعليم»: الدراسة الحضورية لن توقف منصة مدرستي

مستمرة للأبد : «التعليم»: الدراسة الحضورية لن توقف منصة مدرستي

A A
قالت وزارة التعليم إن الدراسة الحضورية في العام الجديد الذي ينطلق 28 أغسطس الجاري، لن توقف منصة مدرستي التي أثبتت نجاحاً كبيراً إبان أزمة كورونا. جاء ذلك، بعد أن أصدر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل شيخ، قراراً بأن العام القادم سكون حضوريًا بالمدارس وليس إلكترونياً، ما أثار الكثير من الجدل بين الطلاب. وأعلنت الوزارة أن المنصة مستمرة إلى الأبد، لاحتوائها الكثير من الخدمات التعليمية في مصلحة الطلاب، وبالتالي لا يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق. وأكدت أن نظام الدراسة في العام الجديد سيكون حضورياً في المدارس الأهلية والخاصة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ترويج الشائعات ونشرها بين المواقع أو الصفحات المختلفة.

وأشارت إلى بدء الدراسة 28 أغسطس 2022، على أن تكون مدة الفصل الدراسي الأول 14 أسبوعاً، ويحصل الطلاب على 2 من الإجازات الخاصة بنهاية الأسبوع المطولة، وإجازة اليوم الوطني فقط، وستكون نهاية الفصل الدراسي الأول بالعام الجديد يوم 24 نوفمبر 2022، وسيحصل الطلاب على إجازة مدتها 10 أيام والبدء على الفور بالفصل الدراسي الثاني.

والمعروف أن منصة مدرستي حظيت بتقدير الكثير من المؤسسات الدولية التي دعت إلى تعميمها بعد النجاح الذي حققته إبان أزمة كوروبا. الفصل الأول 14 أسبوعاً

منصة مدرستي مستمرة للأبد. العام الدراسي الجديد:

أغسطس انطلاق العام الجديد. نوفمبر نهاية الفصل الأول أيام إجازة الفصل الدراسي الأول

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store