Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اسوس السعودية توقع اتفاقية تعاون مشتركة جديدة مع شركة بيورتي لتقنية المعلومات

اسوس السعودية توقع اتفاقية تعاون مشتركة جديدة مع شركة بيورتي لتقنية المعلومات

A A
وقعت اســوس السعودية اليوم اتفاقية تعاون مشتركة جديدة مع شركة بيورتي لتقنية المعلومات ومقرها الرياض والتي تعتبر واحدة من الشركات السعودية الواعدة في مجال البيع والتوزيع للقطاع الحكومي والقطاع الخاص وقطاع تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية والتي تضم عدد كبير من الكفاءات السعودية الصاعدة.

ستجمع هذه الشراكة بين خبرة ASUS التجارية الرائدة كمزود عالمي لتصنيع الأجهزة وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة الى خبرتها في توفير الحلول والخدمات وأجهزة تكنولوجيا المعلومات المصممة لبيئة اليوم المتزايدة في الطلب على منتجات وأجهزة وحلول تقنية المعلومات. ولتحقيق شراكة معتمدة على العديد من القيم التجارية المهمة، حيث تجد اســـوس أن شركة بيورتي لتقنية المعلومات شريكًا مرموقًا ومرنًا في المملكة العربية السعودية.

وفي السياق نفسه، علق "خالد الشيخ " مدير تطوير الأعمال في ASUS الشرق الأوسط: يعد التعامل مع أنواع مختلفة من تأمين حلول تقنية المعلومات بدقة وسرعة، مطلبًا رئيسيًا لعملائنا في صناعة تكنولوجيا المعلومات اليوم. ونتطلع إلى هذا التعاون ونهدف إلى العمل معًا، ليس فقط من الناحية الفنية، ولكن أيضًا لنغطي كافة النواحي التي ستمكننا من كسب رضاء العملاء وبناء تعاون وشراكة استراتيجية، للوصول إلى هدف مشترك في إنشاء شراكة طويلة الأجل من الدرجة الأولى. بينما تستمر ASUS في النمو والتوسع، وترغب في تقديم المزيد من الجودة والقيم التجارية لعملائها في المملكة العربية السعودية.



كما عقب الاستاذ "عبد الله النملة " الرئيس التنفيذي للشركة: نحن في بيورتي فخورون بالدخول في مثل هذه الشراكة مع ASUS نعتقد أن هذا هو الخيار الأمثل لعملائنا المحليين الذين يحتاجون إلى زيادة ربحيتهم في بيئة سريعة التغير وكثيرة التحديات. نحن نتطلع إلى تعزيز وتطوير هذه الشراكة بشكل أكبر نحو تحقيق الأهداف المشتركة.

ومن جانبه أكد المهندس "فيصل العبد السلام" رئيس مجلس إدارة شركة بيورتي أنه أصبح من الواضح تمامًا أن ASUS، جنبًا إلى جنب مع شركة بيورتي لتقنية المعلومات، ملتزمة بالبقاء دائمًا متحفزة لتحقيق مستوى أعلى من رضا العملاء واستكشاف الفرص الكبيرة في المملكة العربية السعودية خلال رحلة التحول لرؤية 2030 من خلال التكنولوجيا الحديثة وتحسينات الأنظمة وفقا لاتجاه صناعة تكنولوجيا المعلومات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store