Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"شمسُ الأرض"

"شمسُ الأرض"

A A
نحتفل اليوم معًا باليوم الوطني السعودي 92، والذي نستذكر فيه تضحيات الأوفياء دون هذه الأرض العظيمة وجبالها الشامخة، التي تروي في صمودها قصص الولاءِ والانتماء لماضٍ عريق وحاضرِ عظيم ومستقبلِ مُشرق. تغمرنا مشاعرُ الفخر بما تحقق اليوم وما سيتم تحقيقه مستقبلًا بقيادةٍ حكيمة وسواعدٍ أمينة، لنكمل مسيرة هذا الوطن المُمتد شموخًا وعزة.

وليس هُناك أجمل من أن تكون سعوديًا وتعيشُ تحت راية المملكة العربية السعودية، الراية التي رفّت بالإسلام والسلام في كل مكان وزمان، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – حفظه الله-، لنكون شعبًا معتزًا بتاريخه المجيد ورؤيته الحالمة.

كُنت ولازلت وستبقى ياوطن الشموس، إشراقةً على العالم بقيادة ملوكك، بأبناءك وبناتك، وتاريخك وإنجازاتك، بثقافتك ونسيجُ مجتمعك، حتى أصبحت شمسَ الأرض التي تشرقُ بحكاياتها المختلفة في كلِ يوم.

وها نحنُ اليوم نترجمُ للعالم إمكانيات وموارد هذا الوطن الغالي من خلال رؤية السعودية 2030، والتي جعلت المملكة من أهم وجهات العالم، بقيادة مُهلمنا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله - .

ومع كلِّ إشراقة يومٍ جديد، يكتسيني الفخرُ مجددًا كوني من فريق عمل شركة البحر الأحمر للتطوير، أحد أهم موارد ومشاريع رؤية السعودية 2030، والتي ستساهم بدورٍ كبير في التنوّع الاقتصادي المستمر، لتصبح المملكة العربية السعودية رائدة عالميًا في مختلف القطاعات، بما في ذلك السياحة.

سنفتح المجال لضيوف الوطن من مختلف دول العالم للاستمتاع بتجربة مختلفة، وثقافة ساحرة للمملكة العربية السعودية ممزوجة بجمال الطبيعة، وإبداع كوادرنا في مختلف المشاريع والإدارات، في أرضٍ يسكنها التجديد والطموح والتي ستنعكس إيجابًا على السكان والزوّار من مختلف الفئات.

ستكون شركة البحر الأحمر للتطوير حضنًا للمواهب والكوادر الوطنية في مختلف المجالات، لأننا نؤمن بشدة في إمكانات مجتمعنا لنرى الحُلمَ واقعًا على امتداد البحر الأحمر في السنوات القادمة – بإذن الله -، وسنكون قلبًا نابضًا وسواعدًا جاهدة تعملُ بلا كللٍ ولا ملل لجعل المملكة العربية السعودية واحدةً من أجمل الوجهات وأكثرها حيوية على مستوى العالم.

يملؤنا الشغف ويسكنُنا الولاء ونحن نستعرض في كل عام الفرص الجديدة التي تساهم في نمو وازدهار المملكة، وسط إنجازات تحققت ستأخذ قطاع السياحة السعودي إلى مكانة غير مسبوقة، ودعوني من هنا، من أرضنا الخضراء، أرسل التهنئة إلى قيادتنا الحكيمة التي تضع الرؤى الطموحة، وشعبنا النبيل الذي لن يدخر جهدًا في تحقيق ما نصبوا إليه؛ كل عام والوطن في القمة.

*كبير الإداريين والمتحدث الرسمي لشركة البحر الأحمر للتطوير وأمالا

@Agdarwish

Nabd
App Store Play Store Huawei Store