Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

منطقة نجران تحتفي باليوم الوطني الـ 92 للمملكة

منطقة نجران تحتفي باليوم الوطني الـ 92 للمملكة

A A
احتفت منطقة نجران اليوم باليوم الوطني الـ 92 للمملكة، في أجواء تسودها الفرحة والسعادة وتتخللها مشاعر الفرح والبهجة بهذه المناسبة الغالية على الجميع.

ورصدت "واس" مظاهر الفرح في عددٍ من المواقع بالمنطقة، في حين تزينت الشوارع والميادين والمرافق العامة ومباني الجهات الحكومية بالمنطقة باللون الأخضر والأعلام، وعبارات الوفاء والولاء والانتماء للوطن.

وأطلقت إمارة منطقة نجران احتفاءً باليوم الوطني الـ 92 مسيرة، شارك بها عدد من الجهات الحكومية على طريق الملك سعود، تضمنت عرضاً للخيول المكللة بالأعلام والشعارات الوطنية.

DST_1788890_3516089_89_3_2022092322160760



فيما نظمت هيئة الترفيه بمتنزه الأمير جلوي بن عبدالعزيز عدداً من الفعاليات والعروض الترفيهية والأنشطة التفاعلية والرقصات الفلكلورية التي تشتهر بها المنطقة "الرازف والطبول"، وشهدت ساحات النافورة التفاعلية على طريق الملك سعود، أجواء احتفالية من المواطنين والمقيمين، وسط تجهيز أمانة المنطقة النافورة والساحات بالإضاءة الخضراء والأعلام الوطنية، إلى جانب مشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة بأركانٍ للفنون والخدمات المجتمعية والصحية بمناسبة اليوم الوطني.

ونظمت هيئة التراث بالمنطقة فعاليات متنوعة في ساحة قصر الإمارة التاريخي تستمر ثلاثة أيام، وتتضمن منصات تعريفية بالهوية الوطنية، ومنصات بوجهين للحرف والمهن اليدوية، واحتضن المتحف الإقليمي فعاليات للطفل والأسرة، ومنصات إلكترونية للتعريف بالمتاحف الوطنية كقصر المصمك بالرياض، وقصر شبرا بالطائف، وقصر الزاهر بمكة المكرمة، إلى جانب الألعاب الفلكلورية الشعبية.

DST_1788852_3515835_71_3_2022092320455537



وتلألأت سماء نجران بأضواء الألعاب النارية التي انطلقت من مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز، حيث امتلأت الساحات القريبة من المدينة بالمواطنين والمقيمين والسعادة والبهجة تعلو محياهم، معبرين عن مشاعرهم وفرحتهم باليوم الوطني وفخرهم واعتزازهم بالوطن.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store