Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

صحيفة المدينة تشارك بالإحتفال في اليوم الوطني 92

A A
شاركت صحيفة المدينة فرحة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92 بإطلاق مبادرة مجتمعية بعنوان «كل عام والوطن بإزدهار » وذلك احتفاءً بهذا اليوم المجيد في ذكرى تأسيس هذه البلاد وتوحيدها على يد الملك المؤسس - رحمه الله -.

وتمثلت مشاركة الـ المدينة في توزيع الهدايا التذكارية والأعلام الوطنية على الأطفال والمتنزهين في عدد من مواقع الاحتفالات بالمدينة المنورة ومن ضمنها ميدان الملك عبدالعزيز الموقع الذي احتضن احتفالات أهالي المدينة المنورة بزيارات المؤسس رحمه الله وتم توزيع الهدايا بمشاركة ٥٠ متطوع ومتطوعه بهدف تعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن .

مم



ورصدت الـ المدينة الحضور المميّز للمواطنين والمقيمين ومشاركتهم بالاحتفال والتعبير عن مشاعر الفرح في عدد من المواقع التي احتضنت فعاليات الاحتفال بالذكرى الـ ٩٢ لتوحيد المملكة.

ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية تتشرف الصحيفة بإطلاق هذه المبادرة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 وذلك في نطاق حرص مؤسسة المدينة على المشاركة في ذكرى اليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله واظهار مشاعر الحب والانتماء والفخر لهذا الوطن .

index



كما أنه من ضمن أهداف المبادرة هو تعزيز الانتماء الوطني وإبراز الدور الاعلامي الفاعل التي يجب ان تقوم عليه المؤسسات الصحفية في المشاركة الميدانية في جميع المناسبات الوطنية و ترسيخ المسؤولية المجتمعية والإسهام في مسيرة الوطن التنموية والمشاركة الفعالة في إظهار العديد من الإنجازات التي حققتها الدولة منذ تأسيسها كما تسعى صحيفة المدينة الى اطلاق العديد من المبادرات المجتمعية وفق منطلقات رؤية المملكة 2030، وما ركزت عليه من مفاهيم المسؤولية الاجتماعية وجودة الحياة .

Nabd
App Store Play Store Huawei Store