Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جلسة حوار خاصة بعنوان" حقوق الملكية الفكرية في المجالات الإبداعية"

جلسة حوار خاصة بعنوان" حقوق الملكية الفكرية في المجالات الإبداعية"

مؤتمر "اكس بي لمستقبل الموسيقى 2022"

A A
أعلنت شركة الترفيه الموسيقي السعودية "مدل بيست" عن عقدها لجلسة حوار خاصة تحت عنوان "حقوق الملكية الفكرية في المجالات الإبداعية"، وذلك ضمن مؤتمر "اكس بي لمستقبل الموسيقى 2022" الذي سيُقام في "حي جاكس" بالرياض من 28 إلى 30 نوفمبر.

وستقام جلسة الحوار يوم 29 نوفمبر في الساعة 3 مساءً في قاعة أرينا، وستشهد مشاركة الملحّن السعودي سمو الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود "سهم"، عضو مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية ومدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية، والذي قام بتلحين العديد من الأغاني لأهم الفنانين العرب والخليجيين أمثال: عبدالمجيد عبدالله، أصالة، ماجد المهندس، راشد الماجد وغيرهم.

كما ستشهد الجلسة مشاركة واسعة من الهيئة السعودية للملكية الفكرية، ممثلة بكل من عبدالعزيز الربيعة، مدير إدارة تمكين احترام الملكية الفكرية، و د. الهنوف الدباسي، المدير التنفيذي لحق المؤلف، بالإضافة إلى هشام العريفي، المدير التنفيذي لسياسات الملكية الفكرية، وحبيب عاشور، مدير الشراكات الدولية على أفريقيا والشرق الأوسط في جمعية الملحنين وناشري الموسيقى.

ويعّد موضوع حماية الملكية الفكرية من أبرز المواضيع التي تنال اهتمامًا واسعًا في المملكة إذ تهدف الهيئة ومختلف الجهات ذات الصلة إلى إرساء بيئة تحترم حقوق الملكية الفكرية وبناء مجتمع يعي أهميتها، خال من الانتهاكات ومستخدم لهذه الحقوق، وخلق بيئة تنافسية استثمارية داخل المملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store