Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

طالب الطب يغتال «حبيبة النت» ويبيع أعضاءها

طالب الطب يغتال «حبيبة النت» ويبيع أعضاءها

A A
وكعادة أية امرأة جوفاء أو رجل أحمق أحبته عن طريق «النت» وتواصلت معه ليلاً ونهارًا، ثم قررت أن تقطع قرابة 5 آلاف كيلو متر، للقائه وجهًا لوجه والاستمتاع بحبه عمليًا، ثم كانت الكارثة أن استقبلها؛ فاغتالها ثم قطعها وباع أعضاءها المهمة، ثم رمى ببقية أشلائها في البحر..

هكذا كانت نهاية المرأة المكسيكية التي تدعى» بلانكا أريلانو» التي تبلغ من العمر (51 عاماً) بعد أن قطعت 4,828 كيلومتراً من منزلها إلى» البيرو» لترى صديقها «خوان بابلو جيسوس فيلافويرتي» (37 عاماً)، وهو طالب في كلية الطب.

«أريلانو» حسب سكاي نيوز قد أخبرت عائلتها في نهاية يوليو بأنها ستذهب في رحلة سياحية إلى عاصمة البيرو ليما، وبعد سفرها ووصولها إلى البيرو انقطعت الاتصالات بينها وبين ابنة أختها، بعد مرور أسبوعين، لذلك طلبت كارلا المساعدة عبر منشور على «تويتر»، حيث نشرت صورة لخالتها وتمكنت من الوصول إلى فيلافويرتي وطرح أسئلةحول خالتها.

السلطات أجرت تحقيقاً بعد رؤية المنشور، ولم تمضِ أيام حتى جرفت المياه أشلاء المرأة إلى الشاطئ، ومنها أصبع مقطوعة بها خاتم فضي، ثم رأس مقطوع دون أي أعضاء، وتم القبض على الشاب بتهمة التجارة في الأعضاء البشرية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store