Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

26 محاضرة وورشة في ندوة طب الأسنان بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

26 محاضرة وورشة في ندوة طب الأسنان بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

A A
نظمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل‬ ممثلة في كلية طب الأسنان أمس، ندوة طب الأسنان الـ 15، بعنوان "الابتكار في طب الأسنان" بحضور ومشاركة عدد من الخبراء والمختصين من داخل المملكة وخارجها، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام في فندق الشيراتون بالدمام.

وأوضح معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش، أن الجامعة إلى تقديم خدمات معرفية وبحثية عالية الجودة وبمشاركة مجتمعية فاعلة ، والعمل على تطوير منظومة البحث العلمي والابتكار ، وتعزيز الشراكة مع مكوناتها المختلفة ، وتوفير مقومات النجاح لها.

image



بدورها أبانت عميدة كلية طب الأسنان بالجامعة الدكتورة جيهان الحميد، أن الندوة تأتي تزامناً مع مرور ٢٠ عاماً على إنشاء كلية طب الأسنان بالجامعة، وتهدف إلى إبراز دور الجامعة في دعم مجال الابتكار وتسليط الضوء على الابتكارات الحديثة في جميع تخصصات طب الأسنان بما يحقق النفع على مهنة طب الأسنان.

وأضافت الدكتورة جيهان الحميد أن الندوة يتخللها 15 محاضرة علمية و11 ورشة عمل تدريبية تهدف إلى التعريف وتطبيق الابتكارات الحديثة في طب الأسنان، مبينة أن الندوة شهدت عرض ١٧ ابتكاراً لأعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة في عدة علوم ومجالات مختلفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store