Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مهرجان ساوندستورم 2022 يستمر في منح الجماهير تجربة موسيقية استثنائية

مهرجان ساوندستورم 2022 يستمر في منح الجماهير تجربة موسيقية استثنائية

A A
أشعل أكثر من 150 فنان وفنانة عالميين وعرب حماس عشاق الموسيقى والفن على مسارح مهرجان ساوندستورم 2022 في اليومين الأول والثاني، مع عودة الحدث الموسيقي العالمي والذي يُقام في نسخته الثالثة وتحتضنه مدينة الرياض في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2022.

وفي أجواء مليئة بالحماس وعروض للألعاب النارية ولطائرات الدرون وعروض استعراضية راقصة، اعتلى كبار الفنانين العالميين والعديد من المواهب البارزة في المشهد الموسيقي المحلي والإقليمي مسارح ساوندستورم السبعة؛ مسرح Big Beast، ومسرح دانس بيست Dance Beast، ومسرح داون بيست Down Beast، ومنطقة أندرغراوند Underground التي تحتوي على 4 مسارح مختلفة، ومنحوا الجماهير الحاضرة تجربة فنية مميزة في الحدث الموسيقي الأكبر على مستوى الشرق الأوسط.

وضمت قائمة الفنانين في اليوم الأول كل من: DJ Tiësto، Post Malone، DJ R3HAB، DJ Hardwell، وظهور خاص كل من النجمة اللبنانية ميريام فارس والنجم المصري محمد حماقي والنجمان السعوديان ماجد المهندس وموضي الشمراني.

وشهد اليوم الثاني ضمن مهرجان ساوندستورم 2022 مشاركة النجم العالمي DJ Khaled إلى جانب مجموعة من أصدقائه من نخبة الأسماء في الساحة الموسيقية وهم: Rick Ross و Future و Fat Joe و T.I و Busta Rhymes. كما ضمت قائمة الفنانين العالميين والعرب كل من: David Guetta وMorten و DJ Afrojack والفرقة العالمية Swedish House Mafia و Salvatore Ganacci الذي شارك إلى جانبه في ظهور خاص كل من النجم المصري عمرو دياب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

وعاشت الجماهير لحظات موسيقية خاصة خلال الأيام الماضية وسط إجراءات أمن وسلامة بأعلى المعايير العالمية لتوفير تجربة آمنة وممتعة لرواد المهرجان الذي ضمّ منصة خاصة للتنقل في نسخة هذا العام لحملة تذاكر فئتي VIB وبريميوم منحتهم امتيازات نوعية وسهلت من تنقلهم بكل راحة حول الموقع الفريد من نوعه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store