Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كريستيانو رونالدو قي النصر اعتبارًا من 1 يناير

كريستيانو رونالدو قي النصر اعتبارًا من 1 يناير

وفقا لصحيفة ماركا الاسبانية

A A
أفادت صحيفة "الماركا" الإسبانية بأن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر تمت وأن النجم البرتغالي سيرتدي الشعار الأصفر ابتداء من بداية العام المقبل.

وذكرت الصحيفة أن إجمالي قيمة عقد الدولي البرتغالي ستكون قريبة من 200 مليون يورو (حوالى 211 مليون دولار) في الموسم الواحد مما سيجعل "الدون" أعلى رياضي في العالم من حيث الأجر. ولفتت الصحيفة إلى أن العقد مع النصر يستمر لموسمين ونصف.

ارتبط اسم "صاروخ ماديرا" بالنصر ، أول فريق يمثل قارة آسيا في مونديال الأندية، بعد فسخ عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد قبل انطلاق كأس العالم لكرة القدم في قطر، مما جعله حرا في التفاوض مع أي فريق. كان "الدون" قد أنهى ارتباطه بالتراضي مع "الشياطين الحمر" رغم تبقي 6 شهور في عقده، وذلك عقب تصريحات صحفية أدلى بها واعتبرت "مسيئة" لمانشستر يونايتد ومدرب الفريق.

واللاعب البالغ من العمر 37 عاما، يرغب بارتداء شعار ناد يلعب بدوري أبطال أوروبا، لكن النصر الذي يحظى بجماهيرية واسعة، هو الذي أبدى اهتماما أكبر بضم رونالدو منذ البداية، بحسب الصحيفة. ويسعى النصر، الذي يدربه الفرنسي رودي غارسيا، لاستعادة لقب دوري "روشن" السعودي للمحترفين وكسر هيمنة منافسه التقليدي الهلال على البطولة خلال السنوات الثلاث الماضية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store