Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
أحمد الظفيري

الإعلاميون ينتخبون

A A
جميل أن نرى حوكمة لأعمال الجمعيات الأهلية، وأن يتمكَّن الجميع من الحصول على فرصة أن يكون عضواً فاعلاً فيها.

في الفترة الماضية؛ تقدَّمتُ بملف تَرشُّحي لمجلس إدارة جمعية «إعلاميون»، والتي ستُعقد جمعيتها العمومية الخميس القادم. التجربة الانتخابية الأولى التي أخوضها في حياتي كـ «مُرشَّح»، لديَّ هدف واحد فيها، وهو تمكين الإعلامي من أن يجد ما يُساعده على العمل بشكلٍ جيِّد. هذه التجربة أخوضها عن قناعة بأن هذه الجمعية يجب أن تستمر؛ بحكم أنها الرائدة في مجالها، ونجاحها محل إشادة من الجميع.

«إعلاميون».. جمعية يعمل تحت مظلتها آلاف من الصحفيين والإعلاميين والكُتّاب وغيرهم من العاملين في مجال الإعلام بكُل مساراته، قدَّمَتْ أشياءً جيِّدة، أعمالاً ذات أثر، قاد مسيرتها زملاء وزميلات تشرَّفت بأن أكون مُطَّلعاً على ما قدَّموا، ربما رغبتي في مساعدتهم دفعتني للترشُّح؛ لأنني أُريد أن أُقدِّم شيئاً.

نجاح «إعلاميون» يعني نجاح منظومة العمل الأهلي - الداعم للعاملين في المهنة - أن تسير وحدها، وتُحقِّق اكتفاءً ماديًّا، وتُقدِّم مُبادرات فعّالة؛ وهذا يعني استطاعة المستفيدين أن يحصلوا على منتجات جيِّدة، تُناسب رسالتهم التي يتصدّون لها.

أخيراً..

هل لديَّ استطاعة بأن أُحقِّق ما وعدتُ به؟.. يعمل الإنسان ويجتهد، ويتمسَّك بالنيّة الصادقة والطيّبة، والتوفيق من الله عز وجل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store