Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
أحمد الظفيري

عالمية الصياهد.. حديث المجالس

A A
ضمن تصفيات مسابقة «هجيج الإبل» في مهرجان الملك عبدالعزيز في الصياهد؛ كان لي لقاء مع أحد المُشاركين؛ حمّلني أمانة إيصال رسالته للسعوديين قيادةً وشعباً ومسؤولين؛ كانت عبارة عن رسالة حُب وامتنان لما رآه من تعامل وحُسن استقبال؛ ودعم للمُشاركين، وتذليل للصعوبات.

المُشارك من دولة الكويت خشمان الظفيري ويرأس سابقاً لجنة سباقات الإبل في الكويت؛ واليوم هو أحد أبرز وجوه هذا السباق تحديداً.

سأل الله لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده بالسداد والتوفيق ودوام الصحّة؛ جزاء هذه الأعمال التي تجمع الناس على حفظ هويتها وإرثها التاريخي، وهذا الدعم اللا محدود والذي جعلنا جميعاً نعيش مع أبناء المملكة هذه النجاحات والإنجازات.

ووجه رسالة خاصّة للشيخ فهد بن حثلين رئيس نادي الإبل؛ مُثمناً له دعمه المُستمر والمُتواصل لمُلاك الإبل، وأخذه بكُل مُقترحاتهم وتنفيذها، بما فيه صالح المسابقة وتطويرها؛ مما جعلها محط أنظار العالم أجمع.

كما ثمّن للشيخ سعود بن حثلين رئيس لجان الهجن والهجيج تواجده الدائم مع المُشاركين وتوفيره لكل احتياجاتهم.

في هذا اللقاء وجدت أثرا لكل جهود مملكتنا الحبيبة في الارتقاء بكافة الأعمال، السعودية الآن قبلة المهتمين بالكثير من الأنشطة، وهذا إحدى نتائج التحديث والتطوير الذي أطلقه سمو ولي العهد؛ والذي أصبحنا نقطف ثماره اليوم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store