Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بيان تيك توك حول الحظر في الأردن

بيان تيك توك حول الحظر في الأردن

A A
"الإبداع والابتكار أداتان أساسيتان للنمو الاقتصادي والتنمية المستدامة، فنحن في منصة "تيك توك" نعتز ببناء مجتمع يساهم بفعالية في النظام الإبداعي على مستوى العالم، ونعتز أيضًا بمجتمعنا في الأردن الذي كان مصدر إلهام للإبداع في مختلف المجالات، سواء في مجالات العلوم أو التعليم أو الرياضة. الوصول إلى 354 مليون مشاهدة لهاشتاج #LearnonTiktok و138 مليون مشاهدة لهاشتاج #Booktok في الأردن هي شهادة على إبداع هذا المجتمع.

نحن ملتزمون أيضًا بإبقاء منصة "تيك توك" بيئة آمنة وإيجابية لمجتمعنا العالمي، ولهذا نواصل تحسين وتحديث سياسات وأدوات السلامة لدينا، وستواصل فرق العمل لدينا اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد أي محتوى ينتهك إرشادات المجتمع الخاصة بنا، ويوضح تقرير الشفافية أننا نقوم بإزالة المحتوى المخالف في الأردن بشكل صارم واستباقي، ووفقًا لأحدث تقاريرنا فقد تم إزالة 310,724مقطع فيديو في الأردن، 86.6% من تلك الفيديوهات تمت إزالتها قبل تلقي أية مشاهدات.

لدينا إيمان كامل أنه من خلال محادثاتنا المستمرة مع السلطات يمكننا التوصل إلى قرار من شأنه أن يسمح لمنصة "تيك توك" بمواصلة خدمة الملايين من صانعي المحتوى في الأردن، والذين وجدوا موطنًا للتعبير الإبداعي على منصتنا."

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store